ابنة بوش تنشر كتابا للمراهقين

> واشنطن «الأيام» ا.ف.ب :

>
جينا بوش
جينا بوش
تدخل جينا بوش، ابنة الرئيس الاميركي جورج بوش، عالم النشر بكتاب مخصص للمراهقين يركز على ام مراهقة في بنما تربي ابنها لوحدها وتعاني من الاصابة بفيروس "اتش اي في" المسبب لمرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز).

وصرحت جينا (25 عاما)، التي اشتهرت مع شقيقتها التوأم باربرا بحفلاتهما الصاخبة اثناء دراستها الجامعية وتناول الكحول تحت السن القانونية، لصحيفة "يو اس ايه توداي" انها تامل في ان يدفع الكتاب المراهقين الى التفكير اكثر.

واضافت انها استلهمت كتابها بعنوان "قصة آنا: رحلة الامل"، المقرر ان يطرح في الاسواق هذا الخريف، من خلال عملها كمتدربة بدون مرتب مع منظمة الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف) منذ ايلول/سبتمبر في اميركا الوسطى,وقالت ان الكتاب ليس سياسيا وينتهي ب"الدعوة الى العمل".

واكدت جينا التي استقالت من عملها كمعلمة في مدرسة ابتدائية في واشنطن العام الماضي لتتفرغ للعمل مع اليونيسيف، انها مستعدة للعودة الى الاضواء لترويج كتابها "وبدء حوار مع الاطفال".

واشارت الى انها تنوي التبرع بعائدات الكتاب الى اليونيسيف وتامل في ان يكون لكتاباتها نفس الاثر الذي احدثه كتابان حول فتيات عانين من المحرقة اليهودية وهما "مذكرات ان فرانك" وكتاب "عدد النجوم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى