في ورشة العمل التي نظمتها شركة النفط اليمنية فرع عدن بعنوان (إدارة الالتزام .. الطريق نحو التميز والنجاح) ..خير طريقة للاحتفال بالمناسبة العظيمة هي العمل الجدي لحل المشكلات أو القضايا المطروحة

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
الوكيل المساعد للمحافظة ومدير عام فرع شركة النفط في ورشة العمل
الوكيل المساعد للمحافظة ومدير عام فرع شركة النفط في ورشة العمل
نظمت شركة النفط اليمنية فرع عدن ومنسقات شؤون المرأة في الوحدات الإدارية التابعة لوزارة النفط فرع عدن وشركة مصافي عدن وهيئة الاستكشاف النفطية ومؤسسة الغاز التابعة للشركة أمس الأول ورشة عمل تحت عنوان «إدارة الالتزام .. الطريق نحو التميز والنجاح» في قاعة فندق عدن بخورمكسر. وتهدف الورشة إلى تعميق قيم ومعايير إدارة الالتزام والعمل القيادي الفعال واكتساب أخلاقيات الوظيفة العامة كأساس للتميز وغرس قيم وأخلاقيات العمل بما يرفع كفاءة الأداء واتباع السلوكيات والمهارات والوسائل اللازمة لانضباط والتزام العاملين بالأداء والتميز وربط النظرية بالتطبيق.

وفي بداية الحفل ألقى الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد لمحافظة عدن كلمة قال فيها: «الالتزام هو طريقنا للتميز والنجاح ولا شك أن التغيير هو طريقنا نحو المستقبل المزدهر، وشركة النفط هذا العملاق الاقتصادي، تلعب دوراً مهماً في تقديم خدمات المشتقات النفطية في مختلف محافظات الجمهورية والالتزام الصادق لهذه الشركة التي لها دور في العملية الاقتصادية».

كما ألقى الأخ حسين الرعيني، مدير دائرة الموارد البشرية بالإدارة العامة في شركة النفط اليمنية كلمة قال فيها: «لهذه الورشة هدف عظيم يتمثل في عنوانها، شركة النفط اليمنية والشركات التابعة لها سعت جاهدة في تطوير المورد البشري وأصبح المورد البشري رأسمال الشركة، كل رأسمال يهلك إلا الرأسمال البشري فإنه يتطور وكلما تطور كانت فائدته أكبر».

صورة من الحضور
صورة من الحضور
وقالت الأخت انتصار عبدالله العراشة، منسقة شؤون المرأة في شركة النفط اليمنية في كلمتها: «هذه الورشة نظمت من قبل منسقات شؤون المرأة في شركة النفط اليمنية وشركة مصافي عدن، إيماناً منهن بأن خير طريقة للاحتفال بالمناسبة العظيمة هي العمل الجدي لحل المشكلات أو القضايا المطروحة، وتهدف هذه الورشة إلى إشراك الموظفين والإسهام في إيجاد الحلول للارتقاء بالعمل باعتبار الموظفين هم أدوات التنفيذ» وأضافت: «وفي ذلك فوائد لا يمكن حصرها، وهذه الورشة ما هي إلا تحريك للمياه الراكدة التي بلغت انتباه القيادات الإدارية ومن خلال الأوراق المقدمة من مناقشات وحوارات نصل إلى معرفة مكامن الخلل وأسباب المعوقات واستشفاف الآفاق نحو المستقبل».

حضر الحفل الأخ عاتق علي محسن، المدير العام لشركة النفط فرع عدن وعدد من مديري العموم والشخصيات القيادية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى