محمد سالم المرفدي لاعب شباب البيضاء لـ «الأيام الرياضي»:نصدر لاعبينا إلى الهلال والشعلة والصقر فيصبج نادينا هو الضحية

> «الأيام الرياضي» خالد علوي بشير:

> فريق نادي شباب البيضاء لكرة القدم يعيش منذ فترة وضعا كرويا صعبا، أقلق جماهيره كثيرا، خاصة بعد هزائمه المتواصلة وتعادله الوحيد مع الشعلة منذ بداية دوري أندية الدرجة الاولى..«الأيام الرياضي» التقت اللاعب محمد سالم المرفدي مدافع الفريق وطرحت عليه بعض الاسئلة وإليكم الحصيلة:

> كابتن محمد سالم ما هو تعليقك على نتائجكم الاخيرة في الدوري العام للدرجة الاولى التي أغضبت جماهيرهم ومحبيكم؟

- طبعا هي نتائج مخيبة للآمال، بل هي مخيفة لنا ولكن الاسباب واضحة وهي أن بعض اللاعبين لا يلتزمون بالتمارين مع الفريق ، وهو موقفهم من الادارة التي لم تصرف لهم حتى الآن أية رواتب.. وهذا هو ما أوقعنا في مطب الهزائم المتواصلة منذ بداية الدوري للدرجة الاولى الذي لم نحقق فيه سوى تعادل واحد مع الشعلة.

> ما هو قولك في استغناء إدارة ناديكم عن خدمات لاعبين أساسيين في الفريق؟

- الاستغناء عن أهم لاعبينا خسارة كبيرة على فريقنا فلاعبين مثل أحمد أمواس وأمين محسن وحسين عوض الذين انتقلوا الى الصقر والشعلة والهلال من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية بالتأكيد سيؤثر سلبا على نتائجنا وهو ما حدث بالفعل.

> من إجابتك عن السؤال الاول يتضح عدم قدرة إدارة ناديكم عن صرف الرواتب للاعبيها؟

- بصراحة .. نادينا يمر بظروف مادية صعبة.. ولهذا هو عاجز عن الإبقاء على لاعبيه، خاصة أولئك الذين يرجون تحسين أحوالهم المعيشية في أندية أخرى غنية.

> طيب ما هي المصاعب أو المشاكل التي تواجه ناديكم شباب البيضاء؟

- لعل أبرز مشاكلنا أو المصاعب التي يواجهها نادينا هي: عدم استقرار الادارات فيه، وشحة الامكانيات المادية، وحاجتنا إلى ملعب قانوني وصالح ،علما بأننا في انتظار الانتهاء من الملعب الجديد الذي للاسف طال انتظاره ولم يجهز بعد حتى اللحظة.

> لماذا رجال الاعمال والمال في محافظتكم لا يدعمون النادي؟

- هناك فقط الشيخ أحمد صالح العيسي والاستاذ شوقي هائل هما من يدعمان النادي وبصراحة لولا دعمهما السخي لما بقي نادينا على حيز الوجود ولكن النادي بحاجة الى المزيد من الدعم حتى ينهض ويحقق المطلوب منه.

> ماذا عن جهازكم الفني بقيادة الكابتن عبدالوهاب الهدار؟

- الكابتن والمدرب القدير عبدالوهاب الهدار الكل يحترمه ويقدره ويجله فهو مدرب ممتاز إذ بفضله صعد شباب البيضاء مرتين إلى الاولى.. ولن ينسى أحد جهود هذا الانسان النبيل.

> وماذا يا كابتن عن إدارة ناديكم؟

- الادارة طيبة.. فقط عليها الجلوس مع اللاعبين لتحسس مشاكلهم وهمومهم والاهتمام بهم أكثر مما تفعل.

> ما هي توقعاتك لفريقك في الدوري العام الحالي؟

- نتمنى أن نحقق مركزا طيبا في هذا الدوري ولكن نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها نادينا حاليا أتوقع المحافظة على البقاء في الاولى.

> من هو اللاعب الذي تتمنى الوصول إلى مستواه وماهي أفضل مبارياتك؟

- أتمنى أن أصل إلى مستوى اللاعب النجم حمادة الوادي لأني ألعب أيضا في نفس مركزه أما أفضل مباراة لعبتها حتى الآن فهي مباراة فريقنا امام الشعلة في الموسم الحالي.

> هل تشعر أن لاعبي شباب البيضاء مظلومين في جانب الاستقطاب للمنتخبات؟

- بالتأكيد فهناك لاعبون يستحقون الانضمام إلى المنتخب الوطني ولكن لا أحد يهتم بهم ، أما أنا فالنسبة لي أشعر أنني لا أزال في بداية مشواري ورغم ذلك أنا متفائل جدا بوجود المدرب والخبير المصري محسن صالح الذي أحسست أنه يعرف عمله وأن قدومه إلى اليمن مقدم خير لنا إن شاء الله لأنه مكتشف جيد للمواهب في كل الاندية دون استثناء.

> كيف رأيت منتخبنا الوطني الاول في خليجي 18؟

- انا كما قلت الكابتن محسن صالح (كوتش ممتاز) ووجهه حلو على اليمن والقادم معه سيكون أحلى بإذن الله وقد شاهد الجميع بمن فيهم أنا منتخبنا وهو يلعب كرة قدم حديثة ويقدم الأداء المبهر حتى النقاد والخبراء أشادوا بما قدمناه في هذا المحفل الخليجي الهام وأكيد في خليجي 19 سيكون منتخبنا أفضل وفي خليجي 20 سنسعى لنحقق الطموح في المنافسة وهذا أمل الجميع.

> من هم اللاعبون الذين تتوقع لهم مستقبلا باهرا في ناديكم؟

- أتوقع لمختار المرفدي وعبدالغني الغرابي مستقبلا باهرا في كرة القدم اليمنية.

> ما هي الكلمة الختامية التي تود قولها؟

- أود أن أشكرك أخ خالد علوي بشير وأشكر «الأيام الرياضي» التي عودتنا دائما صباح كل يوم سبت وأربعاء على كل جديد ومثير ومفيد في عالم الصحافة وكرة القدم وجميع الالعاب الرياضية التي تهتم بها الصحيفة.. وشكرا على هذا اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى