ماجد عبدالله بن نصر أفضل مدافع في وادي حضرموت لموسمين متتاليين لـ «الأيام الرياضي» :دمج ناديي الريان والقادسية في كيان واحد سيحقق تطلعات شباب مديرية ساه

> «الأيام الرياضي» قيس سالم الدوعني:

> يعد الكابتن ماجد عبدالله بن نصر من أفضل المدافعين في وادي حضرموت إن لم يكن في حضرموت بأسرها ، فحصوله على لقب أفضل مدافع في وادي حضرموت في الموسم 2004- 2005م واحتفاظه باللقب في الموسم التالي 2005-2006م لبرهان جلي لأفضلية هذا المدافع الفذ، وحصوله أيضاً على لقب أفضل لاعب في التصفيات المؤهلة لأندية الدرجة الثانية (تجمع صعدة 2004- 2005م) عندما مثل ناديا القادسية والريان من مديرية ساه بوادي حضرموت في تلك التصفيات، وقد تهافتت كثير من الأندية اليمنية للظفر بخدمات هذا المدافع، إلا أن إدارة ناديه القادسية تقف حجر عثرة في طريق انتقاله لأي ناد آخرـ على حد تعبير اللاعب ـ نتمنى أن يطلق العنان لهذا اللاعب الكبير، لكي يجد فرصته ويعبر إلى بوابة المنتخبات الوطنية لأنه جدير بها.

> في البداية نرحب بك ضيفاً على صفحات «الأيام الرياضي».

- أهلا وسهلاً بكم وهي استضافة أعتز بها كثيراً كونها على صفحات «الأيام الرياضي» الجريدة الأكثر انتشاراً ومتابعة من قبل الشباب والرياضيين في عموم محافظات الجمهورية.

> كابتن ماجد ماهي بيانات بطاقتك الشخصية والرياضية؟

- الاسم: ماجد عبدالله بن نصر، تاريخ الميلاد: 1985م، متزوج وأب لطفله، المركز: قلب دفاع بنادي القادسية مديرية ساه، فانلة رقم(6).

> كنت قاب قوسين أو أدنى من اللعب في صفوف نادي شعب حضرموت في الموسم قبل الماضي وفي ظروف دراماتيكية نراك في صفوف سلام الغرفة، ما السبب؟

- كانت ولا تزال أمنيتي الكبيرة أن العب في صفوف شعب حضرموت، وبالفعل قد بدأت تدريباتي مع الشعب، وكان المدرب في ذلك الحين الكابتن كريم علاوي، حيث اقتنع بمستواي ـ وخضت مباراة تجريبية ضد نادي سمعون، وفزنا بأربعة أهداف نظيفة، فأوصى المدرب الإدارة بالتعاقد معي، ولكن جاء الخلاف بيني وبين إدارة الشعب على المبلغ الذي سيتم دفعه لي كراتب شهري، حيث كان المبلغ ضئيلاً لن يفي حتى بمصروفي الشخصي، وكان بودي اللعب في صفوف نادي شعب حضرموت لولا هذا الخلاف.

> ألا تعتقد أنها فرصة كبيرة ضاعت منك؟

بالفعل هي فرصة كبيرة وقد بذلت الكثير من المحاولات لرفع المبلغ، إلا أنهم أصروا على عدم رفعه، ثم عدت إلى وادي حضرموت، ووقعت عقداً مع نادي سلام الغرفة، وبعد ذلك اتصلت بي إدارة الشعب وأخبروني أنهم وافقوا على رفع المبلغ ولكن كان ذلك بعد فوات الأوان.

> على العموم كيف كان ذلك الموسم بالنسبة لك مع سلام الغرفة؟

- كان الموسم مع السلام من أفضل المواسم بالنسبة لي، وأيضاً لنادي سلام الغرفة فقد كنا قاب قوسين أو أدنى من إحراز بطاقة التأهل عن مجموعتنا، ولم تفرقنا سوى نقطة واحدة، وهكذا شاءت الأقدار أن يبقى سلام الغرفة في الدرجة الثانية.

> من وجهة نظرك ما سبب الإخفاق في إحراز نقطة التأهل؟

- أولاً طول الدوري أثر بشكل كبير على اللاعبين، حيث بدا الإرهاق واضحاً عليهم وأيضاً الإصابات التي لاحقت اللاعبين والنقص الحاد في خط الوسط.

> هل أتتك عروض جديدة للانضمام إلى أي ناد آخر؟

- هناك الكثير من العروض أتتني كان آخرها من نادي سمعون بالشحر، بعد تأهله لدوري الدرجة الثانية، وقبله عرض من نادي أهلي تعز، وأيضاً من السبعين، ولكن إدارة النادي تقف حجر عثرة في طريق انتقالي لأي ناد آخر.

> ناديا الريان والقادسية من مديرية ساه مثلاً وادي حضرموت في التصفيات المؤهلة لأندية الدرجة الثانية في موسم 2004- 2005م ما سبب إخفاقهما في الصعود برأيك؟

- أولاً نادي القادسية كان في بدايته، وكان الكل يراهن على فشله، إلا أننا حققنا نتائج طيبة في التجمع، أيضاً منطقة التجمع كانت بعيدة ولا أخفيك سراً فالخوف رافق اللاعبين طيلة فترة التجمع وأنت تعرف أنه في صعدة،والحالة الأمنية التي كانت سائدة هناك، أما نادي الريان فكان مرشحاً قوياً لأن التجمع على أرضه وبين جمهوره، وعلى حد علمي أن الخلل كان في منطقة الدفاع.

> ألا ترى أن دمج ناديي الريان والقادسية سيحقق حلم الصعود لأبناء المديرية؟

- بالتأكيد دمج الناديين سيحقق نتائج جيدة لرياضة مديرية ساه، ولكن لا حياة لمن تنادي.

> لو أردنا دمج الناديين ما الذي سيعرقل هذا الدمج؟

- غياب الإدارة الحكيمة التي تجمع شمل الشباب تحت مظلة واحدة، فكل واحد ينظر بعين مصلحته الخاصة، وهناك الكثير من الدخلاء في إدارات الأندية الذين لا يفقهون شيئاً في أمور الرياضة فوجود الريان والقادسية في كيان رياضي واحد، سيحقق الكثير من التطلعات لشباب هذه المديرية ولكن بشرط وجود إدارة حكيمة تتولى زمام أمور النادي بعيداً عن الولاءات والمناطقية والتفكير الضيق.

> حصولك على لقب أفضل مدافع في وادي حضرموت لموسمين متتاليين ماذا يعني لك؟

- ذلك يزيدني ثقة في نفسي وإمكانياتي، وأعتبره بمثابة جواز مرور للمنتخبات الوطنية، واتمنى أن أجد الفرصة لتمثيل بلادنا في المحافل الدولية.

> كيف ترى حال كرة القدم بوادي حضرموت؟

- هناك تذبذب واضح في مستوى جميع أندية الوادي، ففي الموسم الذي لعبت فيه لنادي السلام كان يفصلنا عن التأهل للدرجة الأولى نقطة واحدة، وفي الموسم الذي تلاه كان السلام يصارع من أجل نقطة واحدة ليبقى في دوري الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى