حادثان منفصلان "متشابهان" لشقيقين في وقت واحد

> «الأيام» عن «الخليج»:

> في واقعة تتشابه تفاصيلها مع الكثير من المشاهد التي تعرضها المسلسلات والأفلام الدرامية شهدت مدينة العين حادثة كان بطلاها شقيقين هما عصام وكمال. حيث تعرضا الى حادثين أحدهما في مدينة العين والآخر في مدينة أبوظبي.

وتبين أن وقت وقوع الحادثين متقارب جدا كما أن كلا الشقيقين اصطدم بشجرة ولحقت بكل منهما الاصابات نفسها التي ترتب عليها ادخالهما الى غرفة العناية المركزة بمستشفى الرحبة بأبو ظبي ومستشفى العين الحكومي.

وجاء في تفاصيل الحادثة الأولى التي وقعت لعصام 37 سنة كما رواها شقيقهما، عند الساعة الثامنة صباحا وبينما كان متوجها الى عمله في مدينة العين وتحديدا في الشارع المؤدي الى منطقة الكويتات والموازي للمنطقة الحدودية مع ولاية البريمي التابعة لسلطنة عمان، انحرفت سيارته عن مسارها لأسباب لم تُعرف بعد، لترتطم بشجرة كانت على يمين الشارع مسببة له نزيفاً داخلياً بالرئة وكسوراً بعضها مضاعف في عدد من أضلاعه بالجهة اليسرى من جسده اضافة الى كسر بسيط في الحوض.

وبعد أقل من ساعتين وقعت نفس التفاصيل السابقة لشقيق المصاب الأول ولكن في مدينة أبوظبي حيث كان كمال 55 سنة موظف يستقل السيارة مع زوجته وإذ بالسيارة تنحرف عن مسارها لترتطم هي الأخرى بشجرة بعد ارتطامها بحاجز حديدي لأسباب لم يتم التعرف إليها بعد، الأمر الذي نتجت عنه كسور مضاعفة في عدد من الأضلاع بالجهة اليسرى من الجسم وأيضا في عدد من أضلاع الصدر.

وذكر شقيق المصابين أن شقيقيه ما زالا راقدين في غيبوبة، الأول بقسم العناية المركزة في مستشفى العين الحكومي بينما يرقد الآخر في نفس القسم بمستشفى الرحبة بأبوظبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى