مواطن يداهم مسجدا ويقتل 3 مواطنين ثم يصرع بعد ملاحقته

> يافع «الأيام» خاص:

> في حادث مروع يعد الثاني من نوعه بعد مرور ستة أعوام على حادث مسجد الشعاب بوادي ذي ناخب بمديرية لبعوس، لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم أمس الأول الخميس داخل مسجد بمنطقة العواكب بمديرية يافع ـ الحد محافظة لحج.

وتفيد المعلومات بأن شخصا يدعى ياسر محمد عبدالله (28 عاما) داهم مسجدا في المنطقة يوم الخميس قبل إقامة صلاة العشاء وفتح النار على المصلين من بندقيته الآلية وصرع ثلاثة أشخاص هم: الشيخ عبدالرب حسين العوكبي (60 عاما)، عبدالله محسن محمد (45 عاما)، صالح محسن أحمد (47 عاما)، وفر إلى خارج المنطقة باتجاه محافظة البيضاء.

وقد هب إلى موقع الحادث عدد من رجال الأمن والمواطنين وقاموا بملاحقته إلى منطقة المضبي بمديرية الزاهر التابعة لمحافظة البيضاء.

وذكرت مصادر مطلعة أن نجل المجني عليه الأول تمكن من الوصول إلى الجاني ظهر أمس الأول وقتله، وعلى إثره احتجزت الأجهزة الأمنية نجل المجني عليه وأودعته السجن في لبعوس.

وكان أهالي منطقة العواكب قد شيعوا جثامين القتلى أمس الجمعة إلى مثواهم الأخير في وقت لم تكشف التحقيقات الجارية عن ملابسات حادث مداهمة مسجد المنطقة من قبل الجاني.

يذكر أن مسجد الشعاب بوادي ذي ناخب بمديرية لبعوس ـ يافع شهد في 11/2/2001م، حادثا مشابها، حيث داهم شخص المسجد وأطلق النار على المصلين مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بينهم أطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى