لأول مرة حفل مركزي لرياض الأطفال في محافظة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
رياض الأطفال
رياض الأطفال
أقامت إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم في عدن أمس الأول حفلاً مركزياً ضم عدداً من رياض الأطفال في المحافظة وذلك في روضة الأمل بخورمكسر احتفالاً بعيد الأسرة.

وفي الحفل ألقت الأخت عفيفة محمد سعيد نعمان، مدير إدارة الرياض بمكتب التربية بعدن كلمة أشادت فيها بدور الأم وما تبذله في الرعاية لأطفالها ودورها في المجتمع «وما هذا الحفل إلا صورة يسيرة للتضحيات الكبيرة والرعاية التي تقدمها هذه الأم. ويعد هذا الحفل الأول التي يضم كافة رياض الأطفال في المحافظة ليقدم الأطفال حفلا فنيا بهذه المناسبة».

كما ألقى د.عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن كلمة أشاد فيها بدور إدارة رياض مالأطفال والجهد الذي يبذله في إنجاح مثل هذه الاحتفالات كما أشاد بدور المرأة والأم لما تقوم به في المجتمع.

وقد قدمت كل روضة عددا من الفقرات الغنائية والمسرحيات واللوحات الاستعراضية وعروض الأزياء اليمنية والعربية بالإضافة الى الرقصات الشعبية.

حضر الحفل الأخت فاطمة مريسي، رئيس اتحاد نساء اليمن فرع عدن وقبلة محمد سعيد، رئيس اللجنة الوطنية للمرأة، وشيخة أحمد ناصر، مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى