اتهام رجل بسرقة ساعة لباريس هيلتون قيمتها 100 الف دولار

> لوس انجليس «الأيام» رويترز :

> قال مدعون إن أحد عشر شخصا وجهت إليهم اتهامات بسرقة امتعة مسافرين بمطار لوس انجليس الدولي بينهم مراقب امتعة اتهم بسرقة ساعة يد قيمتها 100 الف دولار من حقيبة نجمة هوليود باريس هيلتون.

وجرى اعتقال المشتبه بهم وبينهم مراقبان بإدارة أمن وسائل النقل الامريكية اتهما بسرقة ساعة ثمنها سبعة آلاف دولار تخص المغنية كيشيا كولى في إطار حملة امنية ضد الجريمة بالمطار.

وقال مدعون إنه تم ضبط جورج بيناراندا (27 عاما) المراقب بإدارة أمن وسائل النقل على يد زميله وهو يسرق ساعة يد ليمتد ايديشن من حقيبة هيلتون ويدسها في قفازه ومنه الى جيبه في مايو ايار 2006.

وقال فرانك ماتلجان المتحدث باسم ممثل الادعاء بالمدينة إن بيناراندا بدل الساعة التي يقدر ثمنها بمئة الف دولار بعدما أكتشف انه كان مراقب,ويواجه بيناراندا تهمة السرقة تصل عقوبتها المشددة في حال ادانته إلى السجن لمدة عام وغرامة ألف دولار.

أما صحيفة اتهام المراقبين الآخرين ماثيوس (32 عاما) وميليسنت باوندز(49 عاما) تضم السرقة واساءة استخدام الممتلكات والتآمر.

وقال المدعون إنه بعد أن تركت كولي ساعتها البالغ ثمنها سبعة آلاف دولار خلفها في نقطة تفتيش اخذها ماثيوس وباوندز من قسم المفقودات بالمطار وقاما ببيعها في النهاية في لاس فيجاس.

ومن بين المتهمين الثمانية الآخرين خمسة مراقبين من ادارة امن وسائل النقل وموظفان تابعان لمقاول فرعي بالمطار وأحد الركاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى