اردني يخفي اكثر من مليوني دولار في بركة سباحة بمنزله مدعيا انها سرقت

> عمان «الأيام» ا.ف.ب :

> اخفى اردني يعمل موظفا في احدى الشركات اكثر من مليوني دولار في بركة السباحة في منزله وتوجه الى احد مراكز الشرطة للابلاغ عنها مدعيا انها سرقت من قبل احد اللصوص ، حسبما افاد مصدر امني اردني.

ونقلت وكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا) عن الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد بشير الدعجة قوله ان "احد المواطنين تقدم بشكوى أمس الأول الى مركز امن تلاع العلي وادعى ان 75،2 مليون دولار كانت بحوزته داخل حقيبة قام بوضعها في الصندوق الخلفي لمركبته".

واضاف ان الرجل اكد ان "شخصا ملثما هدده بمسدس وفتح صندوق السيارة وقام بسرقة الحقيبة وبداخلها المبلغ ولاذ بالفرار بسيارة من طراز +بي ام دبليو+ ذات لون زيتي اخفيت لوحة ارقاها بواسطة قطعة كرتونية، لذلك لم يستطع من التقاط رقمها".

وتابع الدعجة "بعد عشر ساعات من التحقيق مع المشتكي من قبل فريق متخصص من ادارة البحث الجنائي اعترف صراحة انه هو الذي قام بسرقة المبلغ الذي يعود للشركة التي يعمل بها واخفاه داخل كيس ووضعه تحت بركة السباحة الموجودة في منزله".

واوضح ان "فريق البحث الجنائي تحرك الى مكان النقود وتم ضبط المبلغ بالكامل وهو الان بحوزة رجال الامن العام وسيتم اعادة المبلغ الى اصحابة وفق الاصول القانونية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى