مصر تحيل حارسا للأمير السعودي تركي بن عبد العزيز للمحاكمة

> القاهرة «الأيام» رويترز :

> أحالت النيابة العامة المصرية أمس الأربعاء حارسا نيوزيلاندي الجنسية للأمير السعودي تركي بن عبد العزيز إلى محاكمة عاجلة بعد القبض عليه.

وقال مصدر قضائي إن النيابة أمرت بحبس الحارس أربعة أيام على ذمة التحقيق معه بعد أن عقر كلب كان بصحبته يملكه الأمير تركي مواطنا مصريا في حديقة فندق في ضاحية بغرب القاهرة.

وأضاف أن الكلب كان يتنزه في حديقة الفندق بصحبة الحارس,وتابع أن الحارس أحيل إلى محاكمة ستبدأ غدا الخميس لأنه "تسبب خطأ في إصابة مصري يعمل موظفا وذلك نتيجة لإهماله وعدم احترازه ومخالفته للقوانين والقرارات بأن ترك الكلب الخاص بالأمير تركي في حديقة الفندق بدون كمامة."

وقال المصدر إن الكلب أحدث إصابات بالمواطن المصري الذي يدعى مصطفى سيد أحمد وإن الحارس "تقاعس عن مساعدة المصاب وعن طلب المساعدة له."

وأضاف أن "النيابة أمرت بسرعة ضبط الكلب ووضعه في معزل عن الأشخاص والحيوانات الأخرى بمعرفة الطب البيطري... واتخاذ إجراءات إعدامه إذا تبينت إصابته بمرض الكلب أو كان في تركه خطورة على الإنسان أو الحيوان."

وخلال الشهور القليلة الماضية نشرت صحف محلية عن حادثتين عقرت خلالهما كلاب قيل إنها مملوكة للأمير تركي بن عبد العزيز رجلا وطفلة,وتقيم أسرة الأمير تركي بن عبد العزيز في فندق بالقاهرة منذ سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى