في مناشدة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام:أعضاء محلي ردفان ومشايخ وشخصيات اجتماعية يناشدون بضبط عصابة تقطع

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> ناشد أعضاء بالمجلس المحلي بمديرية ردفان محافظة لحج وشيوخ وشخصيات اجتماعية في المديرية عبر «الأيام» اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والأخ النائب العام توجيه الجهات الأمنية بسرعة ضبط عصابة قامت بالتقطع لمواطن وعائلته.

وجاء في مذكرة المناشدة: «نحن أبناء ردفان ممثلين بأعضاء المجلس المحلي وشيوخ وأعيان وشخصيات اجتماعية نستنكر وندين قيام عصابة تقطع في مديرية الملاح بالاعتداء على المواطن عبدالفتاح مثنى سالم بالضرب ومحاولة سلب زوجته وهو في الطريق لغرض علاج زوجته في عدن على متن سيارة أجرة بعد أن استوقفهم السيل، وكذلك قيام العصابة بتحطيم زجاجات السيارة عند محاولة السائق الإفلات منهم، ونطالب نحن المستنكرين السلطات الأمنية والقضائية ممثلة بالأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والأخ النائب العام بالإسراع بضبط الفارين من أفراد العصابة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل بعد أن قاموا بأعمال تتنافى مع الشرائع السماوية والقوانين الإنسانية والأخلاق الفاضلة التي عرفت بها المنطقة.

وننوه بأن مثل هذه الأعمال يتوجب الوقوف ضدها بحزم وسوف نكون متابعين لسير الإجراءات السليمة بالطرق القانونية حتى ينال المعتدون جزاءهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى