في مناشدة وجهوها إلى وزير التربية والتعليم ..قدامى معلمي المهرة من المحافظات الأخرى يطالبون بحقهم في النقل

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> ناشد عدد من الإخوة المعلمين الذين قضوا في سلك التدريس أكثر من عشرين عاما متواصلة في محافظة المهرة بأنهم تقدموا خلال الفترات الماضية بطلبات لتحويلهم إلى محافظاتهم بعد أن قدموا خدمات جليلة في سلك التدريس بمختلف قرى ومديريات محافظة المهرة من خلال مذكراتهم التي وجهوها للجهات المختصة بالمحافظة يطالبون فيها بعملية نقلهم إلى محافظاتهم نظرا لسنوات خدماتهم التي قضوها في سلك التدريس بالمهرة، إلا أن الجهات المختصة ترفض عملية نقلهم رفضا قاطعا، بينما هناك بعض الحالات المشابهة لوضعهم لم يمض على توظيفها سوى فترة محدودة وتم نقلها والبعض الآخر تم توظيفه على حساب الدرجات الوظيفية لمحافظة المهـرة وتم نقلهم على وجه السرعة.

وأفاد في المناشدة أحد المعلمين القدامى في المهرة بأن عملية النقل والتحويل من محافظة المهرة إلى بقية المحافظات الأخرى بالنسبة للمعلمين أصبحت من المعجزات، مشيرا في سياق حديثه لـ «الأيام»: نريد الاستقرار مقابل خدماتنا الجليلة التي قدمناها خلال مشوارنا في عملية التدريس بمحافظة المهرة.

واختتموا بمناشدة الأخ د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم بأن ينظر في طلبهم هذا بعين من الرحمة والشفقة خصوصا وأنهم أفنوا ريعان الشباب في خدمة سلك التدريس بالمهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى