تكريم 76 طفلا يتيما من مدارس محافظة عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
أمين عام محلي عدن أثناء قيامه بتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام أمس
أمين عام محلي عدن أثناء قيامه بتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام أمس
نظمت جمعية الأمناء الخيرية التنموية الاجتماعية بمديرية دارسعد أمس بقاعة كلية المجتمع حفلا خطابيا وتكريميا وفنيا بمناسبة يوم اليتيم العربي.

وفي حفل التكريم ألقى الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة كلمة أكد فيها أن الاحتفال بيوم اليتيم مناسبة عظيمة لمد يد العون لهم وزيادة عدد المكفولين من الأيتام والاهتمام بهم وتوفير فرص التعليم والعيش الكريم لهم، وحث نائب المحافظ الجميع على التعاون في تلك المجالات الإنسانية.

وعبر عن تقديره للقائمين على جمعية الأمناء، مؤكدا استمرار السلطة المحلية بدعم جهود كافة الجمعيات الخيرية لتقديم المساعدات للمحتاجين.

وألقى الأخ عدنان الأعجم، الأمين العام للجمعية كلمة تطرق فيها إلى المهام والأعمال الإنسانية التي نفذتها الجمعية منذ تأسيسها في 14 فبرايرالمنصرم، ومنها إنارة وتركيب أبواب مقبرة داود بدار سعد والعثماني بالشيخ عثمان، وكذا تقديم المساعدات المالية لبعض المرضى ومساعدات مالية للمدارس لمشاركتها احتفالات اليوم المدرسي، بالإضافة إلى توزيع الاكفان لعقال الحارات في المديرية وتوزيعها قبل يومين مساعدات شهرية لعشرة مدرسين يعملون متطوعين في مدارس المديرية وكفالة عدد من الأيتام والمعاقين، منوها بأن الجمعية ستصدر صحيفة اجتماعية فكرية ثقافية شاملة.

وألقيت كلمة عن الأيتام من قبل الطفلة اجلال جلال مبارك.

وفي ختام الحفل قام نائب المحافظ وعدد من المسئولين بتكريم 76 طفلا يتيما من مختلف مدارس المحافظة.

هذا وقدمت في الحفل العديد من الفقرات الفنية الغنائية والأناشيد المعبرة قدمتها طالبات مدارس دارسعد ونالت استحسان الحاضرين.

حضر الاحتفال الاخوة عبدالملك عامر، مدير عام مديرية دارسعد وعبدالمنعم علي العبد، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وأيوب أبوبكر، مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة وأمين عبدالله الناصري، رئيس جمعية الأمناء التنموية وعدد آخر من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى