تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأصدق التبريكات للأخ د. علي محمد مجور على تكليفه تشكيل الحكومة مباركين الثقة الكبيرة التي أولتها له القيادة السياسية بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله متمنين له النجاح والتوفيق في هذه المهمة الكبيرة ونحن على ثقة من قدراته العلمية والعملية وإخلاصة وتفانيه المعهود في خدمة الوطن والمواطن,المهنئون: سعيد عبدالله سالم بافخسوس وإخوانه.

• شكر وتقدير إلى الشيخ/ صالح علي مقبل شيخ أبناء ردفان في تبن والحوطة وآخرين على الجهود المبذولة والمساعي الحميدة لإنهاء المشكلة بين أولاد مطلق جابرعثمان وأولاد الشيخ محمد عمر عبدالله مطلق جابر، فهمي مطلق جابر، كمال مطلق جابر، الشاذلي مطلق جابر، وليد مطلق جابر، محمد مطلق جابر، صابر مطلف جابر، رضوان مطلق جابر وعن آل جابر عثمان العميد /عبدالقوي جابرعثمان والمقيمون في صبر وحالمين.

• أجمل التهاني العطرة نهديها للباحث اليمني أحمد ياسين عبدالله السليماني للحصول على درجة الدكتوراة مع مرتبة الشرف الأولى وهي أعلى درجة علمية في مصر من كلية الآداب بجامعة القاهرة بعنوان التجليات الفنية لعلاقة الأنا بالآخر في الشعر العربي المعاصر ألف مبروك,المهنئون: القاضي جمال محمد عمر، د. عبدالله محسن طالب، د. علوي عمر مبلغ، محمد أحمد البعادي، الأستاذ محمد عوض الطيار، محمد أسعد منصر، المحامي عدنان طارش، الأستاذ صلاح سالم، علي حسين علي، فهمي حسين أحمد، وعارف محفوظ الزبيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى