إنقاذ امرأة وزنها 318 كيلوجراما من حمام بالطابق الثاني

> فيلاديلفي «الأيام» رويترز:

> قال مسؤول بالاطفاء أمس الأول الثلاثاء ان امرأة وزنها 700 رطل (318 كيلوجراما) انقذت من حمامها على ايدي افراد اطفاء قاموا بإزالة جزء من جدار خارجي للحمام ونافذة ليتمكنوا من انزال المرأة الى الارض.

وكانت المرأة التي تعرف باسم باتي براون قد استدعت خدمات الطوارئ في ترنتون في نيوجيرسي مساء الإثنين الماضي بعد سقوطها في حمامها بالطابق الثاني ولم تعد قادرة على النهوض.

وعندما لم يتمكن افراد طاقم طبي من تحريكها، استدعوا ادارة الاطفاء بالمدينة التي ارسلت في نهاية الامر ثلاث عربات اطفاء ونحو 25 ضابطا. وقال قريب بشير رئيس فرقة الاطفاء انه بعد ازالة جزء من جدار الحمام وقطع النافذة حتى ارضية الحمام ونزع المرحاض ومبرد هواء، نقل افراد الاطفاء المرأة الى سلة انقاذ انزلت فيها عبر سلم معزز بشكل خاص الى الارض خارج المبنى.

وبمساعدة 10 من افراد الاطفاء نقلت المرأة بعد ذلك الى نقالة ومنها الى سيارة اسعاف مجهزة بشكل خاص للبدناء جدا ثم الى مستشفى بالمنطقة. وقال بشير ان براون التي اصيبت بجروح طفيفة من جراء سقوطها ظلت في وعيها خلال عملية الانقاذ التي استمرت خمس ساعات وكانت "تشعر بسرور كبير." وقال بشير انه بالرغم من ان افراد الاطفاء مدربون على اداء مهام انقاذ صعبة، فإن هذه العملية كانت تحديا غير معتاد.. وقال "كان هذا موقفا فريدا من نوعه."

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى