تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • مبارك ثقة رئيس الجمهورية أجمل وأطيب التبريكات تتقدم بها شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة للدكتور علي محمد مجور لنيله ثقة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح حفظه الله بتشكيل الحكومة وإلى كافة الوزراء الذين تولوا الحقائب الوزارية للمرحلة القادمة آملين لهم التوفيق في مهامهم الجديدة لما فيه خير الشعب اليمني وازدهاره,حسين صالح الهمامي.

• شركة مجموعة باجري العالمية المحدودة ترفع أجمل التهاني والتبريكات مصحوبة بالتوفيق للأستاذ عبدالقادرعلي هلال بمناسبة نيله الثقة وتعيينه وزيراً للإدارة المحلية ونعرب عن عظيم الشكر والتقدير لجهوده الكبيرة التي بذلها في تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس خلال عمله محافظاً لمحافظة حضرموت التي شهدت تطوراً في كل المجالات وكان عوناً في تحقيق نهضة اقتصادية واستثمارية في المحافظة,وفقك الله وسدد خطاك وإلى مزيد من النجاحات إن شاء الله,الشيخ علي عامر ميسري باجري رئيس مجلس الإدارة.

• وسط فرحة الأهل والأحباب احتفل الطفل الحبوب محمد هشام عطاري بإطفاء شمعته الثالثة فألف مبروك وعقبال شمعته المائة,المهنئون: جميع الأهل والأحباب.

• نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات على ثقة فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح حفظه الله للدكتور علي محمد مجور بتشكيل الحكومة وإلى كافة الوزراء الأفاضل الذين نالوا ثقة رئيس الحكومة متمنين لهم التوفيق والنجاح في هذه المهمة الكبيرة التي وكلوا بها,عدنان محمد عمر الكاف مدير مكتب استثمارات الشيخ / خالد بن سالم بن احمد بن محفوظ في اليمن.

• تزف شركة سبأ للملاحة أجمل التهاني والتبريكات إلى الأخ خالد إبراهيم الوزير بمناسبة تعيينه وزيرا للنقل متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح والتوفيق والسداد في المهام التي أوكلت له,عنهم: منيف عبده خليل سليمان ومهند عبدة خليل سليمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى