محافظ لحج يلتقي برئيس وأعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
محافظ لحج خلال لقائه أمس بآعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى
محافظ لحج خلال لقائه أمس بآعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى
التقى صباح أمس الاثنين الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج باللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى برئاسة الأخ علي لطف الثور، رئيس اللجنة، ونائب رئيس اللجنة الأخ فضل محسن عبدالله ود.محمد صالح قرعة مقرر اللجنة والهيثمي عشال عضو مجلس الشورى ود. حسين عبدالخالق الجلال عضو اللجنة.

وكرس الاجتماع لتقييم المشروعات الممولة عن طريق القروض والمساعدات، وخاصة المتعثرة منها ومعرفة أسباب التعثر وكذلك الخروج برؤية مشتركة بهدف وضع الحلول التي سيتم اقتراحها ورفعها إلى فخامة رئيس الجمهورية. وفي بداية الاجتماع رحب الأخ المحافظ باللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى، التي تأتي زيارتها الميدانية لتلمس أوضاع المحافظة والمشاريع المنفذة فيها وكذا بعض المشاريع المتعثرة نتيجة للمركزية التي تؤدي إلى حرمان المحافظة من الاستفادة الكاملة منها، وقال: «نطالب بعدالة التوزيع وأن تحظى هذه المحافظة بنصيبها في مجالات عدة أبرزها الطرقات والتعليم والصحة وغيرها من مشاريع البنية الأساسية والخدمية».

من جانبه أوضح الأخ علي لطف الثور، رئيس اللجنة أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على أبرز الصعوبات والإشكاليات المتعلقة بالقروض والمساعدات والمشاريع المتعثرة وأسبابها وتقديم المقترحات ورفعها إلى فخامة رئيس الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى