خلال حفل تكريم خريجي الدفعة 27 بكلية الهندسة..رئيس جامعة عدن:مبنى كلية الهندسة الجديد سيكون الأكبر والأحدث في اليمن

> عدن «الأيام» خاص :

>
رئيس جامعة عدن أثناء تسليمه أحد الخريجين شهادة تقديرية أمس
رئيس جامعة عدن أثناء تسليمه أحد الخريجين شهادة تقديرية أمس
أقامت كلية الهندسة بجامعة عدن حفلا تكريميا لطلابها خريجي الدفعة السابعة والعشرين للعام الجامعي 2005 - 2006م بحضور أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن وأ.د. عبدالولي هادي عميد كلية الهندسة وعمادة الكلية وأساتذتها.

وهنأ رئيس جامعة عدن الخريجين في كلمة ألقاها في الحفل التكريمي، مؤكدا أن العمل سينصب حالياً بالتعاون مع عمادة كلية الهندسة على انجاز المبى الجديد للكلية في الحرم الجامعي، مؤكدا أن مبنى كلية الهندسة الجديد سيكون أكبر مبنى لكلية جامعية على مستوى الجمهورية وسيشتمل على التجهيزات العلمية الحديثة كافة، لافتا إلى أن هذا الاهتمام بتطور جامعة عدن وكلياتها يأتي بفضل الرعاية الكريمة لفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لهذه الجامعة ولهذه المحافظة ذات العراقة والحضارة المشهودة.

واختتم أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن كلمته بتوجيه الشكر إلى عمادة كلية الهندسة وأساتذتها على جهودهم العلمية والأكاديمية، مشيرا إلى أن رئاسة جامعة عدن تثمن جهودهم وعملهم وعلى وجه الخصوص الجهود التي يبذلها أ.د. عبدالولي هادي عميد الكلية.

بدوره استعرض أ.د. عبدالولي هادي عميد كلية الهندسة التطور الذي شهدته الكلية في مختلف الجوانب العلمية والتعليمية والتزايد المطرد في أعداد الطلاب الملتحقين بمختلف أقسامها سنويا وأعداد الخريجين فيها، مطالبا الجميع في كلية الهندسة بمزيد من جهود التطور والارتقاء بوسائل العمل وتحديث الطرق التعليمية، مثمنا الرعاية المستمرة التي تتلقاها الكلية من رئاسة جامعة عدن وعلى وجه الخصوص جهود رئيس جامعة عدن في متابعة تنفيذ مشروع مبنى كلية الهندسة الجديد الذي سيشكل نقلة نوعية للكلية.ب عد ذلك ألقيت كلمة عن الخريجين الذين شكروا فيها قيادة جامعة عدن وكلية الهندسة على جهودهم في تمكينهم من التحصيل العلمي الأمثل.

واختتم الحفل بتكريم كلية الهندسة أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن بمنحه ترس كلية الهندسة عرفانا بجهوده ورعايته للكلية، كما تم تكريم الأستاذ فيصل محسن ثابت والأستاذ جابر عبدالحبيب الخلاقي كمؤسسين للكلية، ليتم بعد ذلك توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية من قبل رئيس جامعة عدن وعميد كلية الهندسة على الطلاب الأوائل الخريجين في مختلف التخصصات، كما قام الأخ رئيس جامعة عدن وعميد الكلية بافتتاح المعرض العلمي الخاص بإبداعات وإنتاجات طلبة وطالبات قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة وأشادوا بما شاهدوه من إبداعات علمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى