رئيس جامعة عدن يدعو لاستكمال تخطيط الأرضية الخاصة بكلية التربية بشبوة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> تلقى الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة مذكرة من أ. د.عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بشأن مبنى كلية التربية المزمع اقامته بمدينة عتق.

ودعا رئيس جامعة عدن في مذكرته السلطة المحلية بشبوة إلى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الأرض المخصصة لبناء الكلية.. وجاء في المذكرة:

«بهدف استكمال اجراءات الاستعداد لاجتماع الممولين المقرر انعقاده في مايو 2007م، والإعداد للدراسات والتصاميم الخاصة بمشروع بناء كلية التربية بشبوة في القريب العاجل، يرجى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الأرض المخصصة لبناء الكلية وتحديد معالمها حتى نتمكن من اسقاط المخططات اللازمة للمشروع واعطاء توجيهاتكم الى دائرة التخطيط لمكتب الأشغال العامة بالمحافظة بسرعة تخطيط الأرضية، على ان تؤخذ في الاعتبار الامتدادات اللازمة لحرم الكلية من طرقات لما لا يقل عن 40 مترا من سور أرضية حرم الكلية للحفاظ على النسق المعماري وتجنب أي بناء عشوائي حول حرم الكلية، ولما يجعلها نواة للتوسع المستقبلي والذي يخدم المحافظة كوجه حضاري متميز». من جهته وجه الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة الجهات المختصة بسرعة استكمال تخطيط ارضية كلية التربية واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى