الحسانيون قادمون والوادي صخرة التلال

> «الأيام الريــاضـي» فهد محمد هيثم / أبين

> الثروات لا تصنع نجوماً ..حسان أبين إمكانياته المادية شحيحة للغاية ،لكن رغم ذلك لم تكن هذه الشحة معيقة له في إبراز النجوم والمواهب التي تنبع من أرضية محافظته الخصبة الحبلى بكل جديد رائع ، رغم تجاهل الوزارة والاتحاد والسلطة المحلية والتجار لما يقدمه ويرفع به هامة ومكانة المحافظة ومسئوليها حتى أعالي السماء.

ورغم سقوط أندية المحافظة المسكينة من حوله إلى الدرجات الدنيا الواحد تلو الآخر بسبب عدم الاهتمام بها ، انتفض الفارس الحساني ليعيد بريقه من جديد في سماء الدرجة الاولى بفضل لاعبيه الابطال والمخلصين له ، وها هو ينافس على المركز الاول والبطولة ، كما لا ننسى إدارة النادي الحالية المخلصة التي فعلت المستحيل بقيادة الرجل الشهم الشيخ طارق الفضلي رئيس النادي .. نقول في الاخير لاخوف على حسان مادامت أبين تصنع وتنجب الرجال الفرسان.

الوادي صخرة دفاع التلال

حمادة الوادي صخرة دفاعية صلبة في

مؤخرة صفوف فريق نادي التلال يصعب تخطيها واختراقها بسهولة ، فهو يمتلك الكثير من المواصفات الممتازة للاعب كرة القدم الاصيل ، ويتحلى بالروح الرياضية والاخلاص والحب لناديه والمنتخبات التي يلعب لها ، ويتميز بلياقة بدنية جيدة ، حتى أصبح الوادي والتلال عملة واحدة .. فمزيداً من الصمود والتألق ياأحمد سالم الوادي في صفوف التلال والمنتخبات الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى