نهاية علاقة الامير وليام مع صديقته كيت ميدلتون

> لندن «الأيام» بريجيت دوسو :

>
الامير ويليام مع صديقته كيت ميدلتون
الامير ويليام مع صديقته كيت ميدلتون
انهى الامير وليام الذي يأتي في المرتبة الثانية في نظام خلافة العرش الملكي البريطاني، وصديقته كيت ميدلتون علاقتهما في خطوة احدثت مفاجأة كبيرة في بريطانيا بعد ان كان البريطانيون يتوقعون اعلان خطوبتهما قريبا.

وتعود علاقة الامير وليام ابن الامير تشارلز والاميرة ديانا، مع صديقته كيت الى اربع سنوات فيما كانت تتزايد التكهنات حول امكانية زواج ملك انكلترا المستقبلي البالغ من العمر 24 عاما مع هذه الشابة السمراء الانيقة البالغة من العمر 25 عاما.

لكن صحيفة الصن الشعبية التي كانت أمس السبت اول من اعلن عن قطع العلاقة في "سبق عالمي"، اشارت الى ان الامير وليام (24 عاما) وكيت ميدلتون (25 عاما) باتا يخضعان لضغط شديد خصوصا بسبب الالتزامات العسكرية المترتبة على الامير الشاب الذي بات حضوره مع صديقته نادرا، واهتمام وسائل الاعلام الكبير بكيت التي تعيش بمفردها في لندن,واوضحت الصحيفة انهما انفصلا "وديا".

ورفض "كلارنس هاوس" الجهاز المسؤول عن شؤون الامير تشارلز (والد وليام) الادلاء باي تعليق. واكتفى متحدث بالقول "لا ندلي بتعليقات عن الحياة الخاصة للامير وليام".

الا ان الصن نقلت عن صديق لم تذكر اسمه قوله "بالنسبة لكيت فان وليام لم يهتم بها بشكل كاف. فهي في لندن وهو يعيش في مركز للضباط في دورست (جنوب غرب). كيت تشعر بالخيبة اكثر فاكثر لرؤية علاقتهما تتراجع الى الوراء"..وذكر "بانهما كانا يعيشان معا في الجامعة".

واضاف "اما الان وبعد نحو ثلاث سنوات فانهما لا يتمكنان من رؤية بعضهما اكثر من مرة في الاسبوع".

واكدت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ايضا قطع العلاقة موضحة انه "لا يوجد اي شخص اخر" في الصورة.

وكان الامير وليام الذي يحظى بشعبية كبيرة التقى كيت ميدلتون في العام 2001 في جامعة سانت اندروز باسكتلندا. وربطت بينهما علاقة منذ العام 2003.

وكان اول ظهور علني لهما في منتجع للتزلج في كلوسترز بسويسرا في اذار/مارس 2004,ثم اول لقاء مع الملكة اليزابيث. واول قبلة علنية في ربيع 2006 ودائما في كلوسترز,وكانا ايضا يمضيان العطل سويا.

وفي كانون الاول/ديسمبر 2006 لفتت كيت الانظار بحضورها احتفالا لنهاية تدريب الامير وليام كضابط في اكاديمية ساندهرست العسكرية.

فقد اعتبر حضورها انذاك اشارة اضافية الى علاقة متينة تجمع بينهما ولا يمكن ان تنتهي سوى بزواج. واجمعت الصحافة في الاشارة الى لطف ورصانة هذه الشابة ابنة عائلة تجار اثرياء وتحمل شهادة في تاريخ الفنون,لكن في الاشهر الاخيرة اصبح الضغط الاعلامي كثيفا على الشابة.

وفي كانون الثاني/يناير الماضي احتفلت بعيد ميلادها الخامس والعشرين فيما كانت وسائل الاعلام تلاحقها وترى فيها ديانا جديدة آملة بخطوبتها سريعا للامير وليام.

وفي العام 2005 وفيما بدأت الشائعات تنتشر عن خطوبتهما لم يؤكد الامير الامر بل قال "لا زلت صغيرا على الزواج، (لن اتزوج) قبل بلوغي 28 عاما على الاقل او ربما 30 عاما".

وشوهد الثنائي للمرة الاخيرة معا وهما مبتسمان قبل ثلاثة ايام في سباقات الخيل الشهيرة في شلتنهام,واضافت الصن ان كيت ميدلتون غادرت لندن لتمضية عطلة نهاية الاسبوع مع اهلها.

ويرى بعض التجار في هذه القطيعة نبأ سيئا خصوصا وان سلسلة محال كبيرة تفاوضت مؤخرا بشأن نحو عشرين قطعة تذكارية تحمل صورة وجهي الامير وصديقته اللذين كان يؤمل في اعلان موعد لزواجهما. (أ.ف.ب)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى