لدى استقبال رئيس غرفة عدن له..المستثمر السعودي علي بن محمد الشامي:سنشارك في مؤتمر صنعاء وأملنا كبير في فرصه الاستثمارية

> عدن «الأيام» خاص:

>
رئيس غرفة عدن خلال لقائه بالمستثمر السعودي امس
رئيس غرفة عدن خلال لقائه بالمستثمر السعودي امس
استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن ظهر أمس الشيخ علي بن محمد صالح الشامي، المدير العام لمؤسسة الفانوس للتجارة بمدينة الرياض، حاضرة المملكة العربية السعودية الشقيقة. في بداية اللقاء رحب رئيس غرفة عدن بضيف الغرفة العزيز الشيخ الشامي وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي جاءت من صديق عزيز ومستثمر سعودي جاد، وأشار رئيس غرفة عدن إلى أن ما يضاعف سعادته أن عددا من رجال المال والأعمال السعوديين هم من أصول يمنية، ومنهم الشيخ علي بن محمد صالح الشامي.

من جانبه أعرب الشيخ الشامي عن سروره البالغ بزيارة الجمهورية اليمنية وطنه الثاني وعاصمتها الاقتصادية والتجارية عدن وبيت التجار في هذه المحافظة الطيبة الغرفة التجارية الصناعية بعدن وتكتسب هذه الزيارة خصوصيتها بوجود الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة.

أضاف الشيخ الشامي: «ليس جديدا بالنسبة لي أن ألتقى بأهلي من اليمنيين هنا لأنني على تواصل دائم مع أبناء الجالية اليمنية في المملكة ومع سعادة السفير اليمني محمد علي محسن الأحول».

اختتم الشيخ الشامي تصريحه لـ «الأيام» قائلا: «يسعدني كثيرا المشاركة في الكرنفال الاستثماري الكبير الذي ستشهده العاصمة صنعاء خلال الفترة 22-23 أبريل الجاري وسنسعى من خلال مؤتمر البحث عن فرص الاستثمار إلى اقتناص فرصة أو أكثر للاستثمار في هذه الأرض الطيبة لأن الاستثمار البيني بين الأشقاء أفضل بكثير من المخاطرة برؤوس أموالنا بعيدا عن أرضنا وأهلنا وناسنا».

في نهاية اللقاء أهدى رئيس غرفة عدن صديقه الضيف نسخة من دليل غرفة عدن التجاري 2006م وعددا من إصدارات الغرفة.

حضر اللقاء الأخ م. أحمد هادي سالم مديرعام الغرفة والأخ نجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى