إصابة شاب بطلق ناري بالحديدة ووالده يطالب المحافظ بإلزام الأمن تسليمه إلى البحث الجنائي

> الحديدة «الأيام» منصور عبدالله:

> أدخل الشاب المصاب علاء محمد حسن غالب الذي أصيب بطلقة نارية في فخذه الأيسر إلى العناية المركزة بمستشفى العلفي بالحديدة.

وأفاد «الأيام» د. عبدالرحمن الوصابي رئيس قسم الجراحة «بأن الشاب المصاب وصل إلى مستشفى العلفي بالحديدة يوم 10/4/2007م إثر إصابته بطلق ناري أدى إلى تمزق الشريان الرئيسي للفخذ الأيسر مع نزيف داخلي شديد فتم نقله فوراً إلى غرفة العمليات وأجريت له عملية جراحية لوقف النزيف وخياطة الأوعية الدموية الممزقة في الفخذ. وبعد فترة زمنية وعندما يخف الالتهاب ويقل الورم سوف يتم إجراء عملية جراحية أخرى لاستخراج جزء الرصاصة الساكنة في الأعماق قرب عظم الحوض».

وأفاد «الأيام» والده محمد حسن غالب «بأنهم قد عرفوا الجاني الذي أطلق الرصاص على ولده ويدعى عمار محمد العمري وأنه لم يسلم نفسه إلى ادارة البحث الجنائي للتحقيق معه، وإن لدينا إثبات بأنه أطلق النار على ولدي وسلم نفسه إلى قسم (7) يوليو الذي هو خارج نطاق المديرية وإن رئيس القسم من أهله ولدينا عدة أوامر بتسليمه إلى البحث الجنائي ولكن لم يتم شيء ومازلنا نطالب به منذ يوم الثلاثاء 10/4/2007 حتى هذه اللحظة وولدي مابين الحياة والموت». وطالب المحافظ «بإلزام إدارة أمن المحافظة بتسليم الجاني إلى إدارة البحث الجنائي للتحقيق معه وليس التستر عليه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى