سفيرة الأغنية اليمنية لم تفسخ عقدها مع «فنون الجزيرة» وتتعاون مع فايز السعيد

> «الأيام» عن «البيان»:

> لقّبت الفنانة اليمنية أروى بسفيرة الأغنية اليمنية للشهرة الواسعة التي اكتسبتها حول العالم العربي، ولتفرّدها بتقديم أساليب غنائية راقية تمزج بين الأصالة والعصرية، منوّعة بين اللهجات المصرية والخليجية لاكتساب ودّ الجمهور العربي أينما كان. ونفت في حديثها لـ«البيان» أية علاقة فنية بينها وبين الملحن السعودي بندر سعد وبالتالي أي خلاف، وكشفت عن تحضيرها لإطلاق ألبوم خليجي وأغنية مصرية بعنوان «مخبّي عليّ».

وقالت إنها المـرة الاولى التـي تسمع فيها عن اسم الملحن السعودي بندر سعد ولم يسبق لها أن تعرّفت عليه ولا تدري عن أية أغنـية يتمحور الخلاف، وقد تكـون مجرّد شائعة ليس إلاّ، فليس كلّ ما يكتب صحيحاً.

وأشارت إلى أنها مازالت تحت لواء شركة «فنون الجزيرة» التي يمتلكها الفنان راشد الماجد، ولذلك لا يحق لها التعاقد مع الشركات الأخرى رغم ما تلقته من عروض.

وكشفت عن ألبومها الجديد الذي يحمل ملامح خليجية وصفتها بأنها ستشكل مفاجأة وأنها تعاملت فيه مع الفنان فايـز السعيد وأحمد الهرمي وحسن عبدالله.

وقالت إنها تتهرب من مبدأ الاحتكار، في السؤال الذي وجه لها حول تفاوض روتانا معها.

وأكدت «عدم التسرع في خوض أية تجربة غير مدروسة جيداً سواء بالنسبة لميزانية الإنتـاج أو الممثـلين المشاركـين معي» بعدما تقدمت لها عدة عروض سينمائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى