لقاء موسع لرؤساء الاتحادات والأندية بأبين

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> عقد يوم أمس بمكتب الشباب والرياضة لقاء موسعا ضم عددا من رؤساء الاتحادات والاندية الرياضية تم فيه مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تعترض نشاطاتها.. وفي مستهل اللقاء رحب الأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بجميع الحاضرين وحثهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بعمل الاتحادات والاندية في المحافظة موجها شكره وتقديره لادارة نادي حسان وللاعبين الذين يشرفون المحافظة في دوري أندية النخبة داعيا رؤساء الاندية وجماهيرها الى مؤازرته ومساندته في مرحلة الاياب.

وتطرق الأخ البهام الى دور الجمعيات العمومية في الأندية وضرورة تفعيل عملها.. منوها الى ضرورة الاهتمام بالنشء ومد جسور التواصل مع المدارس انطلاقا من أنها اساس لأي تطور.. وأردف ان المرحلة القادمة لابد وأن تكون مرحلة تصحيح وعمل ونبذ للسلبيات والاهتمام بالالعاب وتطويرها بعيدا عن أمور الكلفته الحاصلة اثناء المسابقات.

عقب ذلك استمع الاخ المدير الى هموم الاندية والتي تمحورت في شحة الامكانيات ونقص الموارد ومقراتها ووعد بتذليل بعض الصعاب بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.. حضر اللقاء الأخ مهدي الحامد، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والاخ صادق حمامة، مدير الاتحادات والاندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى