مكتب التربية والتعليم في عدن يكرم 28 معلما ومعلمة وإدارات المدارس

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
نائب المحافظ يسلم أحد المكرمين شهادة تقديرية
نائب المحافظ يسلم أحد المكرمين شهادة تقديرية
نظم مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن يوم أمس حفلاً تكريمياً وفنياً بمناسبة يوم المعلم للعام الدراسي 2006-2007م في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب.

وخلال الحفل الذي تم فيه تكريم 28 معلما ومعلمة وإدارات المدراس ألقى الاخ عبدالكريم شائف كلمة قال فيها:«أنتم المعلمين والمعلمات تأدون رسالة إنسانية تستحقون عليها كل الإجلال والاحترام، مهنتكم اليوم بحاجة لمزيد من العطاء باعتبار ان هذا العصر هو عصر المعرفة عصر التكنلوجيا المتطورة المتسارعة».

وأضاف قائلاً:«وبهذا يترتب عليكم مسؤوليات كبيرة لكي تكون مخرجات التعليم في مستوى التحديات التي تواجه العصر وحتى ننافس ونكون جزءا من هذا العالم». كما ألقى أ. د.عبدالله أحمد النهاري مدير مكتب التربية والتعليم في عدن كلمة قال فيها: «اليوم نكرم كوكبة متميزة من المعلمين والمعلمات والقياديين والقياديات في مكتب التربية وإدارات المدراس، نكرم هذه الكوكبة التي قدمت وأعطت في التربية والتعليم عطاء كبيرا وأنشأت أجيالا».

وأضاف قائلاً: «إن اهتمامنا بالمعلم هو اهتمام بحاضرنا وبكياننا ومستقبلنا».

وقد استمتع الحاضرون بالأوبريت الغنائي والوصلات الغنائية واللوحات الفنية والقصائد التي عبرت عن المعلم.

حضر الحفل الأخوة عثمان كاكو مستشار وزارة التربية والتعليم رئيس نقابة المهن التعليمية والتربوية فرع عدن، قبلة محمد سعيد رئيس اللجنة الوطنية للمرأة، حسن صلاح مدير مكتب الخدمة المدنية، وعدد من أعضاء السلطة المحلية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى