هيئة استكشافات وإنتاج النفط فرع عدن تكرم 13 متقاعداً

> عدن «الأيام» خاص:

>
أثناء تكريم أحد المتقاعدين في الحفل
أثناء تكريم أحد المتقاعدين في الحفل
أقامت هيئة استكشافات وإنتاج النفط فرع عدن يوم أمس حفلا تكريميا لمتقاعدي الهيئة في قاعة المبنى.

وخلال الحفل الذي تم فيه تكريم 13 متقاعداً وزعت لهم الحوافز المالية والشهادات التقديرية، ألقى د.أحمد علي عبداللاه، رئيس الهيئة العامة للاستكشافات النفطية كلمة قال فيها: «هذا التكريم ما هو إلا جزء يسير ولن نستطيع أن نوفي هؤلاء المتقاعدين حقهم لما بذلوه من عطاء خلال سنوات عملهم». كما ألقى م.عبدالله سالم ثعلب، مدير عام مكتب الهيئة العامة للاستكشافات النفطية فرع عدن كلمة قال فيها: «اليوم نحتفي بتكريم عدد من المتقاعدين الأوائل في الهيئة الذين بنيت هذه الهيئة على أكتافهم، وقد استفدنا منهم كثيراً خلال عملهم في الهيئة فقدموا المساعدات كل في مجال عمله، وتحملوا الكثير وخاصة في أوائل التأسيس، ونعتذر منهم على أي تقصير حدث منا في الفترات السابقة، والحمد لله الآن لدينا قيادة متفهمة وراعية للهيئة». وأضاف: «نحن مستعدون لمساعدتهم والقيام بما يجب علينا نحوهم» .

وألقت الأخت نورية أحمد راجح، رئيسة اللجنة النقابية ورئيسة دائرة المرأة بالنقابة العامة للنفط والتعدين، كلمة قالت فيها: «يعز علينا فراق إخواننا الذين تقاعدوا كونهم تركوا بصمات واضحة خاصة في الهيئة ولهم ذكرى جميلة من خلال سلوكهم الطيب، ولا يسعنا اليوم إلا أن نكرمهم».

وألقى الأخ سعيد صافي كلمة عن المكرمين قال فيها: «نشكركم على هذه اللفتة الكريمة وهذا إن دل على شي فإنه يدل على أن قيادة هذه الهيئة تنظر نظرة عميقة لكل الجهود المبذولة من قبل المتقاعدين، فنحن نعتبر هذا التكريم شرفاً لنا، كونكم تلمستم أوضاعنا».

حضر الحفل الإخوة أحمد عبدالله حسن، وكيل الهيئة لشؤون الاستكشاف وعلي السنباني، المدير المالي والإداري للهيئة فرع صنعاء ونوشاد ياسين، المدير المالي والإداري فرع عدن وعدد من موظفي الهيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى