مالك مستشفى المنير يناشد الرئيس التوجيه بتنفيذ أوامر القضاء الأعلى

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

>
رفع الأخ علي سيف بن سيف الشرعبي، رئيس مجلس إدارة مستشفى المنير النموذجي العام بعدن، شكوى عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بشأن تعرض أساسات مشروع مركز علاج القلب التابع للمستشفى للهدم والإزالة.

وجاء في مذكرة الشكوى: «لقد تم يوم الخميس 19 أبريل الجاري هدم أساسات مشروع مركز علاج القلب ، الذي يتبع مستشفى المنير النموذجي العام الواقع في منطقة جولدمور بمديرية التواهي محافظة عدن، وذلك دون إشعار مسبق. وعلى الرغم من أن هذا الموقع مصروف رسميا لمشروعنا الاستثماري من قبل الدولة، وفي الوقت الذي كنا ننتظر فيه تنفيذ الجهات الرسمية توجيهات الأخوة رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا للجمهورية ورئيس محكمة استئناف عدن بتسليمنا ما تبقى من الأرض الممنوحة لنا من قبل الدولة صدمنا بهدم أساسات وقواعد مركز علاج القلب التابع للمستشفى».

واختتم الأخ علي سيف بن سيف الشرعبي رئيس مجلس إدارة مستشفى المنير النموذجي العام بمناشدة فخامة الأخ رئيس الجمهورية التدخل لحماية مشروعه الاستثماري وإلزام الجهات الرسمية بتنفيذ أحكام القضاء وأوامر رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا للجمهورية ورئيس محكمة استئناف عدن الصادرة في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى