نائب رئيس النقابة العامة للكهرباء والطاقة لـ «الأيام»:سنتابع قضايا العمال والعمل ود. مجور وقف وراء انعقاد مؤتمرنا الأول

> عدن «الأيام» شكيب راجح:

> أفاد «الأيام» الأخ أحمد بن أحمد سعيد، نائب رئيس النقابة العامة للكهرباء والطاقة بأن هناك سلسلة من اللقاءات التي ستعقد قريبا مع قيادة المؤسسة العامة للكهرباء ممثلة بالأخ م.عبدالمعطي الجنيد، المدير العام تهدف إلى خلق علاقة متينة تصب لصالح خدمة العمال والعمل.

وأوضح أن اجتماعا جمع المكتب التنفيذي للنقابة العامة مع م. عبدالمعطي الجنيد في ديوان المؤسسة العامة للكهرباء منتصف أبريل الجاري أثمر تعزيز التعاون ما بين النقابة والمؤسسة، منوها بأن الأخ د. علي محمد، رئيس الوزراء قد لعب دورا كبيرا أثناء توليه وزارة الكهرباء في هذا الجانب أسفر عنه حينها عقد أول مؤتمر للنقابة العامة للكهرباء والطاقة منذ قيام الوحدة مما شكل نقلة نوعية للنقابة، متوقعا اضطراد التعاون مع قيادة الوزارة.

وأكد الأخ أحمد بن أحمد سعيد، نائب رئيس النقابة العامة للكهرباء والطاقة أن النقابة ستعمل على متابعة قضايا العمال والعمل والوقوف معهم للحصول على جميع حقوقهم، وسيتم عقد اجتماعات المكتب التنفيذي بشكل دوري في محافظات الجمهورية وهو إجراء سيؤدي إلى التعرف عن كثب على هموم منتسبي نقابة الكهرباء والطاقة، مشيرا إلى أن اجتماع اللجنة النقابية لمحطة الحسوة أصبح وشيكا بعد أن فقدت اللجنة النقابية شرعيتها، وأن هناك مراسلات وتوجيهات بهذا الصدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى