مدير عام مديرية الوحدة: سننقل جميع موظفي المديرية إلى أمام وزارة المالية حتى تصرف مخصصات المبنى

> صنعاء «الأيام» خالص:

> أمهلت قيادة السلطة المحلية بمديرية الوحدة أمانة العاصمة قطاع الموازنة المالية حتى بعد غد الأربعاء لصرف المخصصات المالية الخاصة بإيجارات مبنى المديرية، ما لم فإن جميع موظفي المديرية وأجهزتها سيباشرون عملهم أمام مبنى وزارة المالية.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ ياسر اليماني، مدير عام مديرية الوحدة بالأمانة رئيس المجلس المحلي وقال: «على الرغم من صدور توجيهات الأخ نعمان الصهيبي، وزير المالية بصرف المخصصات المالية بشأن إيجارات مبنى المديرية يوم السبت 28/4 وانجاز الصرف في اليوم نفسه، إلا أن وكيل قطاع الموازنة والمسؤولين فيها للأسف يعرقلون هذه التوجيهات لليوم الثالث على التوالي، في الوقت الذي مازال فيه مبنى المديرية مغلقا أمام قيادته ومسؤوليه في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية فيها».

وأضاف اليماني قائلا:«إن مسئولي قطاع الموازنة بهذه التصرفات إنما يسيئون إلى هيبة الدولة والبرلمان ويعرقلون سير عمل السلطة المحلية وقضايا المواطنين، إننا هنا نمهلهم حتى الأربعاء القادم، ما لم فسنجد أنفسنا مضطرين إلى نقل جميع موظفي السلطة المحلية وأجهزتها وصندوق النظافة أمام وزارة المالية ليباشروا عملهم هناك حتى تصرف المخصصات».

وناشد اليماني فخامة رئيس الجمهورية بوضع حد لتلك التصرفات والممارسات غير القانونية التي وصفها بأنها تشكل إساءة للدولة والتجربة الرائدة للمجالس المحلية، معبرا عن شكره وتقديره نيابة عن السلطة المحلية والمديرية للاخوين أمين العاصمة د. يحيى الشعيبي وأمين جمعان، أمين عام المجلس المحلي بالامانة على جهودهما في متابعة صرف المخصصات المالية مع وزارة المالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى