بمناسبة يوم العمال العالمي قيادة أمن محافظة عدن تكرم 20 ضابطا أحيلوا للتقاعد حديثا .. محافظ عدن:نحن يصدد التفاوض حول إنشاء شركة للحراسة الأمنية الخاصة وبحاجة إلى خبراتكم

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
محافظ عدن أثناء تسليمه أحد المكرمين شهادة تقدير
محافظ عدن أثناء تسليمه أحد المكرمين شهادة تقدير
أقامت قيادة أمن محافظة عدن صباح أمس في قاعة نادي ضباط الشرطة بخورمكسر حفلا فنيا وتكريميا نظم بمناسبة حلول ذكرى يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو كل عام. وحضر الحفل كل من الإخوة أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، القاضي جسار العدوف رئيس محكمة استئناف المحافظة، العميد ركن عبدالله عبده قيران مدير أمن المحافظة وعدد من مدراء المديريات وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والضباط ومدراء الدوائر وقادة الأقسام في مراكز أمن المحافظة.

وفي الحفل ألقى الأخ محافظ عدن كلمة عبر في مستهلها عن الشكر لقيادة أمن المحافظة لتنتظيمها هذا الحفل لتكريم الضباط الذين أحيلوا حديثا للتقاعد.

ووصف الأخ المحافظ الحفل بأنه مناسبة رائعة وقال : «إننا نحضر اليوم في هذه الصالة للاحتفاء بتكريم وتوديع عدد من خيرة الضباد الذين أبلوا بلاء حسنا وقدموا أفضل وأروع واجب خلال فترة عملهم في المجال الأمني، وعندما نكرمهم اليوم فإننا نكرم العمل الوطني الشريف ونكرم كل إنسان مخلص يؤدي عمله وواجبه على خير ما يجب أن يكون عليه».

وأوضح الأخ المحافظ قائلا:«عندما نهتم ونكرم هؤلاء الناس سيهتم بنا الذين سيأتون بعدنا وسوف يقومون بتكريمنا نحن، فلهم منا كل الشكر والتقدير وكل التكريم ونهنئهم من أعماق قلوبنا، وسوف نحاول إن شاء الله الاستفادة من خبراتهم وقدراتهم إما في مجال الحراسات الأمنية الخاصة، فنحن في صدد التفاوض حول إنشاء شركة للحراسة الأمنية الخاصة، فنحن بحاجة لإيجاد معسكر لتدريبهم، ولهذا نحن بحاجة لخبراتكم وقدراتكم، فلكم التحية من الجميع».

وألقى في الحفل فضيلة القاضي جسار العدوف، رئيس محكمة استئناف محافظة عدن، كلمة توديع للضباط الذين تم احالتهم للتقاعد وهنأهم بالتكريم، مستعرضا أهمية التنسيق والتكامل بين السلطة القضائية والسلطة التنفيذية وخاصة مؤسسة الأمن لكفالة وحماية الحقوق والحريات العامة.

ثم ألقى العميد فرحان علي حسن، كلمة عن المكرمين، رحب في مستهلها بالأخ محافظ عدن ومدير أمن المحافظة والحاضرين، مؤكدا «إن هذا اليوم هو يوم الوفاء والتقدير من قبل السلطة التنفيذية وقيادة أمن محافظة عدن، يوم له أثر بالغ في نفوسنا نحن الذين قضينا حياتنا في خدمة هذا الوطن في الجانب الأمني». وطالب قيادة أمن المحافظة التواصل مع قيادة وزارة الداخلية لمنحهم المستحقات المالية لنهاية خدمتهم أسوة بزملائهم في المحافظات الأخرى.

صورة تذكارية لمحافظ عدن ومدير أمن المحافظة ورئيس محكمة الاستئناف يتوسطون المكرمين
صورة تذكارية لمحافظ عدن ومدير أمن المحافظة ورئيس محكمة الاستئناف يتوسطون المكرمين
وقال في ختام كلمته:«نعاهدكم بأننا سنظل مخلصين وأوفياء لقضية الدفاع عن الجمهورية والوحدة والأمن والاستقرار».

عقب ذلك جرى تكريم 20 ضابطا من منتسبي الأمن العام الذين أحيلوا حديثا للتقاعد بعد ترقيتهم رتبة عسكرية.

وأقيم بهذه المناسبة حفل فني أحيته الفرقة الفنية التابعة لمكتب إدارة أمن محافظة عدن. وقد شمل التكريم كلا من: عميد علي سالم عبدالله، عميد محمد علي سلام (السلامي)، عميد حسين عبدالرحمن ثابت، عميد فرحان علي حسن محمد، عميد أحمد محمد عبدالله باصم، عميد طاهر أحمد سيل سالم، عميد عبدالله السيد علي، عميد بدر علي شطارة، عميد عوض محمد علوي، مقدم سالم سهيل سالم، عميد أحمد محمد باعظيم، عقيد علوي أحمد سالم، عقيد محمد عبدالله الهيثمي، عقيد عبدالله حسين صالح، عميد مساعد عبدربه صالح حوطان، عميد غازي عبد إسماعيل، عميد عبدالله علوي حسن السقاف، عميد فؤاد فارع غالب ناجي، عقيد محمد شرف أحمد، مقدم ناجي علي عبده صديق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى