رئيس اللجنة النقابية مناشدًا وزير النقل ومحافظ عدن:دعم مؤسسة النقل البري بأسطول جديد سينهي معاناة العاملين

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجه الأخ أحمد عمر العبادي، رئيس اللجنة النقابية للمؤسسة المحلية للنقل البري عدن مناشدة عاجلة عبر «الأيام» إلى الأخوين خالد إبراهيم، وزير النقل وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، دعاهما فيها إلى دعم المؤسسة بأسطول جديد من الحافلات لتحقيق نهوضها مجددا وتمكينها من الإيفاء بالتزاماتها تجاه موظفيها وعمالها، منوها بأن المؤسسة المحلية للنقل البري عدن تمتلك من الأصول الثابتة ما يتيح لها الحصول على أسطول جديد من الحافلات بضمان أصولها في حال رعى ذلك كل من الأخوين وزير النقل ومحافظ عدن.

وجاء في مذكرة مناشدة الأخ أحمد عمر العبادي، رئيس اللجنة النقابية للمؤسسة المحلية للنقل البري عدن إلى الأخوين خالد إبراهيم، وزير النقل وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن: « في البدء نهديكم أطيب تحياتنا متمنين لكم موفور الصحة والعافية ونهنئكم بتوليكم مسئولية المؤسسة.

ترونا نرفع لكم معاناة عمال وعاملات المؤسسة المحلية للنقل البري عدن، الذين يعانون الأمرين بسبب عدم دعمهم بأسطول جديد من الحافلات حتى يتمكنوا من بناء مستقبلهم وأطفالهم.

ونحيطكم علماً بأن مقومات الأصول الثابتة للمؤسسة المحلية للنقل البري عدن تتيح إمكانية رفدها بأسطول جديد من الحافلات يمكنها من النهوض والايفاء بالتزاماتها إزاء موظفيها وعمالها والإسهام في الاقتصاد الوطني وذلك برعايتكم لهذا المشروع الذي ننتظره.

وعليه نرجو النظر إلى مطالبنا هذه ورعاية تحقيقـها من قبلكم حفاظاً على حقـوق ومصـير العاملـين في المؤسسة حتى لا يصبحوا مشـردين في الشـارع، ونثق في حرصكم على تطوير هذه المؤسسة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى