شرطة الوهط نقلا عن والده: آكل لحوم الأغنام كان يتعالج بالمصحة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> أوضح الرائد شكيب سالم محضار، قائد شرطة الوهط بمديرية تبن محافظة لحج، أن والد آكل لحوم الأغنام الحية اتصل بالأمن، وقال بأن ابنه يتعالج بالمصحة وأن هذا المرض موجود بابنه وسوف يحضر ومعه التقارير الطبية الخاصة به.

كما أفاد الرائد شكيب «بأن المتهم سيف سالم يحيى قد تم إلقاء القبض عليه من قبل شرطة الوهط حيث كان متلبسا بجريمته ونظراً لعدم وجود سجن مؤمن تم نقله إلى أمن مديرية تبن، من ثم إلى أمن المحافظة. وبعد التحقيق مع المذكور تم إحالة ملف القضية إلى النيابة وتبين أنه من ابناء الحديدة وقد قضى مدة غيابه التي استمرت 3 أشهر متنقلاً في الصحاري كما أنه كان موجوداً عند امرأة بمنطقة البساتين تدعى (س.ع.ع).

كما تبين من خلال الواقعة أنه كان يقوم بمداهمة الاماكن التي توجد بها الاغنام ليمسك بضحيته ويقوم بعضها من الرقبة ليمتص دماءها، ويأكل أحشاءها بعد خلس جلدها بيده كما يأكل لحمها ليشبع رغبته بالاكل واسكات جوعه نتيجة عدم وجود اي مصدر للعيش.

وقد أثارت هذه الظاهرة دهشة واستغراب الجميع، الذين لم يألفوا مثلها من قبل، وهي ظاهرة تشبه مصاصي الدماء المرتبطة بآكلي اللحوم النيئة، التي تعرض في الافلام او قصص الخيال التي تحكي عن قوم الجبرت، حيث كان يقصد بها في الماضي إخافة الاطفال من البقاء طويلا خارج منازلهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى