اختتام ورشة العمل الصحي الخاصة بمدارس عدن في معهد أمين ناشر

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

>
أثناء توزيع الشهادات التقديرية والحوافز المادية على المشاركين في الورشة
أثناء توزيع الشهادات التقديرية والحوافز المادية على المشاركين في الورشة
شارك (35) موجها ومنسقا للصحة المدرسية بمدارس عدن في ورشة علمية عقدت بمعهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية ودامت ثلاثة أيام (1-3 مايو) في موضوع (المنهج الصحي المدرسي ذو المردود العملي) بتمويل من منظمة الصحة العالمية.

وعبر د.نبيل أحمد نسر الآنسي مدير عام الصحة المدرسية بوزارة الصحة العامة والسكان والمشرف على الورشة، عن سروره أن تكون هذه الورشة في عدن، مقدما شكره للمتدربين على تفاعلهم وطالب أن يكون التأثير في الميـدان التربوي فهـو المهـم.

وفي ختام الورشة ألقيت كلمات عن المتدربين. وعبرت الأستاذة نوال جواد مدير إدارة التدريب بمكتب التربية بعدن عن أهمية مثل هذه الورشة للكادر الصحي المدرسي، شاكرة الاهتمام الملموس.

وأفادت «الأيام» د.نجوى سعيد مدير الصحة المدرسية بمكتب التربية بعدن، منسق الورشة قائلة:«انعقدت هذه الورشة وفقاً لخطة الصحة المدرسية بوزارة الصحة بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم والتي نعتقد أنها نجحت وآتت ثمارها، رغم قصر الفترة الزمنية لكنها كانت ضرورية ومكنت المتدربين من تحقيق الهدف بشكل ملموس».

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات التقديرية والحوافز المادية على المشاركين، كما قام د. نبيل الآنسي بتوزيع الشوكلاتة كحلاوة ومسك ختام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى