اعتماد مدرسة جديدة للبنات بجول الريدة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> عقد بمدرسة جول الريدة للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية ميفعة محافظة شبوة يوم أمس الأول الخميس لقاء موسع لعدد من مواطني مدينة الريدة وضواحيها المستفيدين من بناء مدرسة جديدة للبنات مضافة إلى المدرسة القديمة.

وقد حضر الاجتماع الأخ يسلم سالم باجنوب أمين عام المجلس المحلي للمديرية وفهمي بوسبعة ومحسن حيمد استشاريان بالصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي الاجتماع تم اختيار لجنة أهلية لمتابعة مشروع المدرسة الجديدة وتوفير نسبة مساهمة المجتمع الأهلي في المشروع، وضمت اللجنة الأخوة محمد صالح الأحمدي رئيسا، وعضوية أحمد سالم خيران ويسلم عوض مهدي عبدالسيد وأحمد سالم لخلع.

وصرح لـ «الأيام» الأخ فهمي بوسبعة أن المدرسة تتكون من ستة فصول دراسية وعشرة ملاحق عبارة عن مكاتب إدارية وسيتم تنفيذها في القريب العاجل، مشيرا إلى أنه من الضروري توفير نسبة مساهمة المجتمع المحلي خلال شهر مايو الجاري كشرط أولي للبدء في المشروع.

وكان مندوبو الصندوق الاجتماعي للتنمية قد قاموا يوم الأربعاء الماضي بزيارة معظم الأحياء السكنية في مدينة جول الريدة وكذا عدد من القرى المستفيدة من المدرسة الجديدة وهي ميفعة وبلعساف وكورة آل حمد ومكساه والسلامة، والتقوا ببعض المواطنين في تلك التجمعات السكانية، وحثوهم على الاستفادة من بناء المدرسة الجديدة في تعليم فتياتهم وتشجيعهن على الدراسة وعدم الانقطاع عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى