باستثناء الأمن السياسي ثلاث وزارات منها الداخلية تتلقى من لجانها المختصة كشوفات بأسماء متقاعديها

> الضالع «الأيام» خاص:

> رفعت أمس الى وزارة الداخلية الكشوفات الخاصة بأسماء المتقاعدين من منتسبي وزارة الداخلية أفرادا وضباطا ممن تم تدوين اسمائهم لدى جمعية المتقاعدين في محافظة الضالع «فيما بقيت اسماء المتقاعدين من منتسبي الجهاز المركزي للأمن السياسي افرادا وضباطا والذين لم تشكل الجهة المعنية بعد لجنة لهذا الغرض أسوة بوزارات الدفاع والخدمة المدنية والداخلية التي تجاوبت مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن معالجة أوضاع هذه الشريحة».

ذكر ذلك د.عبده صالح المعطري، أمين عام جمعية المتقاعدين المسئول الإعلامي للاعتصام المفتوح في الضالع.

وقال إن الهيئة الإدارية للجمعية المكلفة بمتابعة الجهات المعنية قد حصلت على توجيهات من وزير الخدمة المدنية ووكيل الوزارة وكذا الجهات المختصة والقاضية بتسوية أوضاع المتقاعدين في الضالع بما في ذلك الداخلين في عداد القوى الفائضة وعددهم 70 عاملا من عمال التعاونيات ومحطة التأجير.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من هذه العملية والتي تتعلق بالإجراءات الإدارية تعد منجزة باستثناء أوضاع المتقاعدين من منتسبي الأمن السياسي.

وقال «إن ما بقي هو المهم حيث أنه يتعلق بما ستخرج به اللجان المشكلة وكيفية الانتقال به إلى حقائق ونتائج يلمسها المتقاعدون الذين سيواصلون اعتصامهم المفتوح الى أن تتحقق مطالبهم القانونية والعادلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى