معرض الوسائل التعليمية النواة الأولى على مستوى لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> افتتح صباح أمس الأول الإثنين 7/5/2007م الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج بمجمع السعيد التربوي بمديرية تبن المعرض السنوي الثالث للوسائل التعليمية الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، يرافقه الأخوة علي أحمد السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والشيخ عبدالله مطلق، الوكيل المساعد بالمحافظة وصالح سريع، الوكيل المساعد بالمحافظة وعدد من مديري عموم مكاتب الوزارات والقيادات التربوية والتعليمية والشخصيات الاجتماعية.

واشتمل المعرض على الوسائل التعليمية لجميع المراحل الدراسية، وشاركت فيه عدد من المدارس بمديريات الحوطة وتبن والمقاطرة. وفي تصريح لـ «الأيام» قال د.علي السلامي: «يهدف المعرض إلى عرض الوسائل وإبداعات المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في صنع وابتكار الوسائل الهادفة إلى توصيل المعلومات إلى أذهان التلاميذ».

مشيرا إلى أن هذا المعرض يعتبر النواة الأولى على مستوى المحافظة الذي يقام بعد تأسيس إدارة الوسائل التعليمية والتقنيات، الذي تميزت فيه الوسائل المشاركة في المعرض والتي اعتمدت على الخامات المحلية وجهود المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.

وأبدى الإخوة المحافظ والوكلاء المساعدون ومديرو عموم المكاتب ارتياحهم أثناء زيارتهم لأقسام المعرض التاريخية والجغرافية، بالإضافة إلى اللوحات الفنية والأشغال اليدوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى