617 وظيفة لمستشفيات ومراكز صحية بإب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> تفقد الأخوان وزير الصحة العامة والسكان د. عبدالكريم يحيى راصع ومحافظ إب علي بن علي القيسي أمس سير العمل في مشروع تأهيل كل من مستشفى الثورة العام ومستشفى ناصر بمدينة إب بتكلفة 830 مليون ريال.

وقد استمع الوزير والمحافظ إلى شرح مفصل حول مكونات المشروع الذي يشتمل على تحديث أقسام الرقود والاستقبال والطوارئ والمرافق المساعدة والحدائق وكذا شبكة المياه والمجاري والكهرباء والتأثيث والتجهيز وإضافة ثلاجة للموتى. وقد أشاد بمستوى الإنجاز في العمل الذي يحقق حتى الآن ووصل إلى 60% خلال فترة وجيزة، حثا على مضاعفة الجهود لاستكمال ماتبقى من الأعمال وتجهيز هذين المستشفيين للافتتاح خلال احتفالات العيد الوطني الـ 17 للوحدة.

كما اطلع وزير الصحة ومحافظ إب على عملية تجهيز وتأثيث مستشفى الأم بمديرية المشنة بمركز المحافظة البالغ كلفته 750 مليون ريال . وناقش الأخوان راصع و القيسي الموضوعات المتعلقة بتوفير الكادر الطبي المتخصص والمساعد لعدد من المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية الأخرى بالمحافظة.

وقد جرى في الاجتماع اعتماد 617 وظيفة لهذه المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية كما تمت الموافقة على استقدام بعثة روسية تضم مختلف التخصصات لمستشفى الأم ورفع النفقات التشغيلية للمستشفيات والوحدات والمراكز الصحية القائمة بحيث يتم تنفيذها ابتداء من هذا الأسبوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى