حفل تكريم لعمال المؤسسة العامة للاتصالات بعدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
احتفل موظفو المؤسسة العامة للاتصالات بعدن بمناسبة الأول من مايو وتخرج دفعة من محو الأمية صباح أمس الأول في قاعة مكتب المحافظة، بحضور الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة.

وبهذه المناسبة تم تكريم 29 موظفا وموظفة و14 من خريجي محو الأمية و 5 من المدرسين برعاية الأخوين م. كمال حسن الجبري، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وأحمد الكحلاني، محافظ عدن. ويأتي احتفال المؤسسة العامة للاتصالات متزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني الـ17 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

وفي الحفل ألقى الاخ أحمد الضلاعي، كلمة أكد فيها أن المؤسسة العامة للاتصالات من المؤسسات الرئدة والمساهمة بشكل فعال في التنمية الاقتصادية، مشيدا بارتقاء الخدمات التي تقدمها المؤسسة التي تعمل على جذب الاستثمار لمحافظة عدن.

كما ألقى الأخ أحمد محمد الزمزمي، مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بعدن كلمة قال فيها «حرصت قيادة الوزارة على تكريم عدد من الموظفين المبرزين الذين ساهموا في إنجاز الكثير من الأعمال في قطاع المشاريع على مستوى الجمهورية، كما حرصت أيضا على تكريم الدارسين في صفوف محو الأمية التي كانت تقف عائقاً على المستوى المهني والعملي وتؤثر على مستوى أداء العنصر البشري».

وألقى الأخ عزيز سعيد محمد كلمة نيابة عن اللجنة النقابية والمكرمين قال فيها «يعتبر هذا الاحتفال تقليدا سنويا يتم فيه تكريم عدد من العاملين والعاملات من مختلف الإدارات وأقسامها، وذلك تقديراً لجهودهم المخلصة في أداء واجباتهم».

ودعا في ختام كلمته العمال والعاملات إلى المحافظة على الممتلكات العامة وأن يبذلوا جهودا طيبة لأداء وتحسين عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وكافة الجهات المتعاملة مع خدمات المؤسسة وهو ما سيعود بالنفع والخير للجميع.

حضر الحفل الأخوة م. محمود أحمد ناصر، وكيل فرع الوزارة وعثمان كاكو، مستشار وزير التربية والتعليم رئيس فرع النقابات ومحضار عبدالرحمن، مدير خدمات المشتركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى