مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين العسكريين يحدد 21 مايو موعداً للاعتصام الموسع

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد مجلس التنسيق لجمعيات العسكريين والأمنيين الموقوفين والمبعدين اجتماعا دوريا يوم أمس الأول الخميس برئاسة العميد الركن ناصر علي النوبة وبحضور ممثلي الجمعيات بعدن، حضرموت، الضالع، أبين، شبوة، ردفان، لحج والصبيحة.

وقد ناقش الاجتماع نشاط الجمعيات وسير عملية التنسيق بينها، وأشاد بالجمعيات التي تتواصل باعتصاماتها من أجل الحصول على الحقوق المشروعة في القانون باعتبار الإحالة للتقاعد كانت قسرية وحرم الجميع من مستحقاتهم القانونية.

على الصعيد نفسه هنأ المجلس الجمعيات التي أشهرت مؤخرا ودعاهم إلى مواصلة النضال من أجل الحقوق مع إخوانهم في الجمعيات الأخرى في عموم المحافظات.

وأقر مجلس التنسيق بأن يكون يوم 21 مايو القادم يوم الاعتصام الموسع لكافة الجمعيات، ودعا مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات ومنظمات حقوق الانسان إلى المشاركة مع إخوانهم في هذا الاعتصام باعتبار المظالم شملت الجميع.

واختتم الاجتماع بتمنيات مجلس التنسيق للجمعيات وهيئاتها الإدارية بالنجاح، مؤكدا ضرورة رص الصفوف وتوحيد الجهود من أجل الحصول على الحقوق المشروعة قانونا.

من جانب آخر أبلغت جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين بمحافظة عدن كافة جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين في المحافظات بأنه واستنادا إلى اجتماع الهيئة الادارية للجمعية الذي انعقد بتاريخ 21 أبريل 2007م والذي أقرت فيه الجمعية أعضاءها في مجلس التنسيق للجمعيات والمتمثلين بالأخوة: العميد الركن ناصر علي النوبة رئيس الجمعية، ناصر صالح عبدالقوي الأمين العام للجمعية، عمر سعيد سالم رئيس لجنة الرقابة، والذي قد نشرت «الأيام» خبرا عنه في حينه، فإن الجمعية تبلغ كافة الجمعيات العشر للمتقاعدين والجهات الرسمية وغير الرسمية وغيرها بعدم التعامل مع أي شخص أو اشخاص ينتحلون صفة عضو لجنة تنسيق جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين محافظة عدن ما عدا من ذكرت أسماؤهم أعلاه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى