اختيار المهندس صالح بحول ضمن فريق إعداد دراسة عربية حول تصنيع وتسويق المنتجات السمكية

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> اختارت المنظمة العربية للتنمية الزراعية بجامعة الدول العربية م. صالح محمد عبدالقادر بحول ضمن فريق عربي لإعداد الدراسة القومية حول تصنيع وتسويق المنتجات السمكية في الوطن العربي، حيث سيتم بدء العمل فيها في 27/5/2007م بمقر الإدارة العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة السودانية الخرطوم لمدة 21 يوما.

وبعثت المنظمة برسالة لمعالي الأخ م. محمود إبراهيم صغيري، وزير الثروة السمكية في بلادنا تحصلت «الأيام» على نسخة منها تبلغه باختيار المنظمة للمهندس بحول من الجمهورية اليمنية للانضمام إلى فريق العمل العربي الذي سيقوم بإعداد الدراسة.

وجاء في الرسالة: «نسبة لما يتمتع به المهندس صالح محمد بحول مدير عام مصنع المكلا لتعليب الأسماك بوزارتكم الموقرة من خبرات في هذا المجال فقد وقع اختيار المنظمة على سيادته للمشاركة ضمن فريق إعداد الدراسة القومية العربية» ووصفت المنظمة المهندس بحول بـ «الخبير في المجال السمكي» ويعد هذا الاختيار وساما للكوادر السمكية في بلادنا وتأكيدا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها كوادر هذا القطاع الحيوي واعترافا بدور المهندس بحول في تطوير هذا القطاع .

تجدر الإشارة إلى أن اختيار بحول لهذه المهمة جاء بعد تقديمه دراسة مهمة عنوانها (تصنيع وتسويق المنتجات السمكية في الجمهورية اليمنية) مقدمة للمنظمة في أبريل المنصرم من العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى