مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بالغيظة تدخل أسبوعها الخامس

> الغيظة «الأيام» خاص:

> دخلت مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي بمدينة الغيظة وضواحيها بمحافظة المهرة أسبوعها الخامس على التوالي دون حل ينهي المشكلة ويعيد الاستقرار للتيار ويرفع المعاناة القاسية عن السكان، الذين نفد صبرهم وقدرتهم على تحمل المزيد من العناء والعذابات اليومية دون كهرباء ليلا ونهارا في ظل ارتفاع درجة الحرارة والطقس الملتهب وعجز السلطة المحلية بالمحافظة وإدارة الكهرباء عن إصلاح الخلل الفني الذي أصاب أحد المولدات وأخرجه عن الجاهزية خلال هذه الفترة الطويلة.

وعبر لـ «الأيام» عدد من المواطنين بمدينة الغيظة وقرى العبري وقطر ومحيفيف عن استيائهم الشديد من هذه الانطفاءات التي تزامنت مع فصل الصيف الحار وبدء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي. وتساءلوا: متى تتم السيطرة على هذه المشكلة؟

«الأيام» نقلت هذه التساؤلات إلى نائب مدير إدارة كهرباء الغيظة الأخ سالم حيدرة الذي أوضح أن العطب الذي أصاب المولد الكهربائي ناتج عن تلف قطعة غيار لا توجد في الجمهورية، مشيرا إلى أن «هذه القطعة سوف تصل صنعاء هذا الأسبوع من الخارج ومنها إلى الغيظة ونحن بانتظار وصولها».

يذكر أن انقطاعات التيار الكهربائي تصل إلى سبع ساعات يوميا موزعة على الأحياء السكنية نتيجة عدم تحمل المولد الاحتياطي الأحمال في وقت واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى