تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى الدكتور صالح عبدربه علي الشرفي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في الطب فألف مبروك وعقبى الشهادة العليا,المهنئون: محمد صالح على الشرفي وعبدالله صالح علي الشرفي.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى مساعد أول رامز محمد حسن حمود رئيس قسم حسابات مرور عدن بمناسبة تكريمه للجهود المبذولة والدور الرائد الذي بذله في خدمة أهداف حركة المرور من قبل إدارة مرور محافظة عدن بمناسبة أسبوع المرور العربي الموحد فمبارك له هذا التكريم,المهنئون: اللواء محمد مصطفى غانم، المقدم غانم مصطفى غانم، رامي وديع حداد وعمر باشادي.

• بقلوب مليئة بالفرح والسرور يتقدم منتدى المرشد القانوني بأجمل التهاني والتبريكات للأخ العزيز المحامي عادل عبده محمد إسماعيل بمناسبة عقد قرانه الميمون بارك الله له وبارك عليه,عنهم: المحامي محمد مرشد حسن، المحامي فهمي علي عبدربه البيضاني، هديل فضل.

• أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى الدكتور سامي باوزير وزوجته الدكتورة سميرة العقبة وطبيبة الأطفال أفراح تيسير وطبيب التمريض وطاقم الأطباء المناوبين والممرضين على العملية الجراحية الناجحة لابنتي في مستوصف معروف الطبي في المنصورة داعيا لهم بالنجاح والتوفيق في حياتهم العملية فألف شكر يادكتور سامي باوزير كما أتقدم بجزيل الشكر والعرفان بالجميل إلى الدكتورة براءة محمد علي حريري على رعايتها الطبية لابنتي وعنايتها واهتمامها بها على امتداد تسعة أشهر من الحمل.. جزاها الله خيرا على كل مابذلته نحوها من العلاج والكشف والفحص والمشورة الطبية راجيا لها النجاح والتوفيق في حياتها العملية فألف شكر يادكتورة براءة حريري,الأستاذ عبده حسين أحمد.

• يتقدم حسن بن عمر وسالم بن سعيد الباسلوم وجميع موظفي الشركة العربية للصرافة فرع المكلا بالتهنئة للشيخ علي بن عمر باهيصمي شيخ شمل قبائل بالعبيد بمناسبة تعيينه وكيلا مساعدا لمحافظ محافظة حضرموت متمنين له التوفيق والنجاح في خدمة الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى