مدير أمن عدن لـ «الأيام»: التنقلات والتعيينات الاخيرة تأتي مترجمة لتوجهات قيادتنا السياسية

> عدن «الأيام» خاص:

> شهدت بعض الإدارات والمناطق وأقسام الشرطة في أمن المحافظة حركة تنقلات وتعيينات شملت العديد من المواقع وتأتي هذه الحركة التي يقود دفتها الأخ العميد ركن عبدالله عبده قيران مدير أمن المحافظة من أجل مزيد من تحسين وتطوير العمل والأداء الأمني على مستوى محافظة عدن، التي تشهد استقرارا أمنيا يشار إليه بكل فخر واعتزاز بحكم أنه يعد عاملا رئيسا من عوامل الجذب الاستثماري والسياحي للمدينة والمحافظة بشكل خاص وللبلد بشكل عام ولتجدد عدن عافيتها ومجدها ودورها المستقبلي.

وفي تصريح خاص لـ «الأيام» قال الاخ مدير أمن المحافظة:«إننا في عملنا الأمني في اطار المحافظة نترجم وننفذ ما يخصنا كجهاز أمني وفقا لخطة قيادة المؤسسة الأمنية لما جاء في البرنامج الانتخابي لفخامة الاخ رئيس الجمهورية حفظه الله وفي الوقت ذاته نفعل ما أكده فخامته في أكثر من مناسبة بضرورة تدوير الوظيفة العامة بحكم أن هذا الأمر تفرضه الكثير من العوامل والظروف».

وأضاف الأخ مدير الأمن:«ومما لاشك فيه أن قيادة الوزارة ممثلة بالأخ د. رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قد أولت هذه المسألة أهمية خاصة من خلال ما تمخض عنه المؤتمر السابع عشر لقيادة الوزارة وتأتي هذه الحركة من التنقلات والتعيينات التي شهدتها المناطق والإدارات والأقسام في أمن المحافظة مترجمة لتوجهات قيادتنا السياسية».

واختتم الأخ العميد ركن عبدالله قيران تصريحه قائلا:

«أتمنى من كل قلبي للجميع التوفيق في مهامهم العملية التي ترتبط أساسا بخدمة المواطن وثقتي كبيرة في تفهم وتفاعل كل فعاليات المجتمع المدني مع المؤسسة الأمنية ليعمل الجميع على تعزيز وتمتين أواصر هذه العلاقة التكاملية وذلك هو العنوان الذي يجب أن نسير على هديه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى