بدء حملة مكافحة تربية المواشي في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
م. قائد راشد أنعم
م. قائد راشد أنعم
صرح لـ «الأيام» م. قائد راشد أنعم، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين محافظة عدن، أن فرقا من صندوق النظافة ومكاتب الأشغال العامة بمديريات محافظة عدن بدأت في تنفيذ الحملة الخاصة بمكافحة ظاهرة تربية المواشي ومصادرة الماشية التي يتركها أصحابها طليقة في الشوارع والأحياء مما يشوه المنظر الحضاري للمدينة.

وأوضح م. قائد راشد أنعم أن الحملة قامت خلال اليومين الفائتين بمصادرة أكثر من 40 رأسا من الأغنام التي وجدت طليقة في الشوارع فيما سيتم ابتداء من اليوم السبت وخلال الأيام القادمة استهداف زرائب تربية الماشية المقامة في داخل الأحياء السكنية وإزالتها، كما سيتم مصادرة المواشي في حال عدم قيام أصحاب تلك الزرائب بإزالتها من تلقاء أنفسهم والتخلص من الماشية قبل وصول فرق الحملة إليهم.

وأكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين محافظة عدن أن حملة إزالة الزرائب وإنهاء تربية المواشي في مدن محافظة عدن تهدف إلى المحافظة على المنظر الحضاري للمدينة، منوها بأن قرار المجلس المحلي لمحافظة عدن يمنع تربية المواشي في داخل المدن والأحياء السكنية ويحدد أماكن تربيتها في ضواحي المحافظة.

وأفاد م. قائد راشد أنعم، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين محافظة عدن بأن أعمال التشجير لطرقات وشوارع المحافظة التي بذل صندوق النظافة جهودا كبيرة لتنفيذها بهدف إبراز الوجه الجمالي لعدن تعرضت خلال الفترة الماضية لضرر بالغ جراء ترك المواطنين أغنامهم طليقة، مؤكدا أن الحملة ستتعامل بحزم لإنهاء هذه الظاهرة غير الحضارية، مطالبا المواطنين بالتعاون مع قيادة المحافظة من أجل المحافظة على نظافة وجمال عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى