عمادة كلية الآداب والمجلس الطلابي بجامعة عدن يكرمان أوائل الطلاب

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

>
نظمت عمادة كلية الآداب بجامعة عدن والمجلس الطلابي صباح أمس حفلا تكريميا في قاعة ابن خلدون لأوائل الطلاب في الكلية للعام الجامعي 2005 - 2006م وأوائل المستوى الأول (الفصل الأول) للعام الجامعي 2006 - 2007م، برعاية أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن وبمساهمة من سوق عدن الدولي.

وفي الحفل الذي حضره الأخوة أ.د. أحمد علي الهمداني، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، وأ.د. حسين باسلامة، عميد الكلية، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والأدبية، ألقيت عدد من القصائد الشعرية من قبل الشعراء د. أحمد علي الهمداني، عبدالرحمن إبراهيم، د. جنيد محمد الجنيد، ومبارك سالمين.

وفي حفل التكريم ألقى الأخ رشاد محمد الصنعاني، رئيس المجلس الطلابي بالكلية كلمة أشار فيها إلى الجهود المبذولة من عمادة وأساتذة الكلية في عملية التحصيل العلمي للطلاب.

بعد ذلك قام الأخوان نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية بتكريم عميد الكلية السابق د. سليمان بن عزون والأستاذ محسن بافضل، نائب العميد السابق، تقديرا لجهودهما، كما تم تكريم 40 طالبا وطالبة من أوائل الطلاب للعام 2005 - 2006م وأوائل طلاب المستوى الأول للفصل الأول للعام الحالي 2006 - 2007م، من مختلف التخصصات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى