أهلي الغيل بطلاً لتايكواندو ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
أحرز فريق النادي الاهلي بغيل باوزير بطولة ساحل حضرموت للعبة التايكواندو التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بالساحل على مدى ثلاثة ايام بمشاركة خمسة اندية هي الاهلي، الشعب، التضامن، وحدة المكلا، سمعون اضافة الى مركز غييث للتايكواندو بشحير وهو اول مركز متخصص في هذا الجانب.

وحصد تايكواندو اهلي الغيل 65 نقطة فيما جاء فريق الشعب في المركز الثاني بـ 55 نقطة ومركز غييث ثالثا بـ 25 نقطة والتضامن رابعا بـ 25 نقطة وسمعون في المركز الخامس بـ 15 نقطة ووحدة المكلا سادسا بـ 13 نقطة وجاءت نتائج الاوزان على النحو التالي:

في وزن 32 كجم الاول احمد سالم الخلاقي الاهلي، الثاني محمد عبدالله العماري مركز غييث، الثالث طلال علي الاهدل الشعب.

في وزن 35 كجم الاول زكريا محمد عبيدون الاهلي، الثاني رائد عوض بن عوض الشعب، الثالث احمد محمد المقطري وحدة المكلا وزن 39 كجم الاول سمير ناجي هيال الشعب، الثاني عمر زكي باشكيل الاهلي، الثالث علاء محمد العوذلي التضامن.

وزن 43 الاول مطيع عبدالكريم العكبري الشعب، الثاني سامي فوزي خريصان مركز غييث، الثالث عمر عبدالله عساس التضامن وزن 47 كجم الاول علي عبدالله العماري الاهلي، الثاني مروان سعيد بازار مركز غييث، مراد عبدالله باحويج وحدة المكلا الثالث.

وزن 50 كجم شريف عوض النوحي الشعب محمد عبده هاشم الاهلي اشرف عمر باحميش التضامن.

وزن 54 كجم فهمي سمير العماري الاهلي صابر سعيد بانصر التضامن عبدالله محمد الخامر مركز غييث .. وزن 58 كجم مهيوب سعيد الصراري الشعب محمد فؤاد عبدالصمد الاهلي خالد يسلم باعواض التضامن كما تم في الحفل تكريم الفائزين في مسابقة المجلات والنشرات المطبوعة لاندية ساحل حضرموت وفازت نشرة صوت النصر عن نادي نصر بروم بالمركز الاول وحصلت على كأس المسابقة فيما فاز في المجال الثقافي الكاتب احمد عمر باحمادي من مجلة صوت الاهلي عن موضوع لماذا الطالب يستجير من الانشاء والتعبير وفي المجال الرياضي فاز الكاتب عبدالعزيز محمد بامحسون من نشرة صوت النصر عن موضوع رياضة اليمن في ذاكرة التاريخ وفي المجال الاجتماعي فاز الكاتب عمر عبود باجراب من مجلة الحومة عن موضوع الطلاق ، أسبابه وآثاره.

وقام في ختام المسابقة الاخوة د. عوض حسين البكري مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت وابراهيم احمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وسعيد عبود بن وبر الامين العام المساعد للاتحاد اليمني العام للتايكواندو ومنير عوض الجعيدي رئيس فرع التايكواندو وخالد أحمد القحوم رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية بساحل حضرموت بتكريم أبطال التايكواندو والفائزين في مسابقة المجلات والنشرات الثقافية الصادرة عن الاندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى