نادي عدن للرياضات البحرية يدشن أنشطته بكرنفال استعراضي وسباق بحري

> عدن «الأيام» خاص:

>
جرت عصر أمس على شاطئ جولد مور بمديرية التواهي محافظة عدن الفعاليات الكرنفالية الاستعراضية والسباقات البحرية وحفل إشهار نادي عدن للرياضات البحرية.

وفي الكرنفال الذي أقيم بمناسبة العيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية وحضره الإخوة م. خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن، وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والعميد الركن عبدالله عبده قيران، مدير عام الأمن العام بعدن، ألقى الأخ عاتق أحمد علي محسن رئيس اللجنة التحضيرية لنادي عدن للرياضات البحرية كلمة أكد فيها أن اختيار مدينة عدن مكانا لإعلان تأسيس نادي عدن للرياضات البحرية يأتي للمكانة التاريخية التي تحتلها هذه المدينة العريقة وما تمتاز به من شواطئ خلابة.

وشهد الكرنفال عروضا لعدد من التيجان التابعة لقطاعي خفر السواحل وموانئ خليج عدن، بالإضافة إلى مشاركة قوارب عدد من الفنادق السياحية، كما شاركت فرقة رمزية للغوص والإنقاذ.

عقب ذلك جرت السباقات البحرية في رياضات السباحة لمسافة 100 متر، والغوص والتزحلق، وفي سباق القوارب بقوة 40 حصانا طول 7 و 5 أمتار، والتي سادها روح من التنافس الشديد، بتنظيم وإشراف نادي عدن للرياضات البحرية.

وفي ختام الكرنفال قام الأخوان وزير النفط والمعادن ومحافظ عدن بتوزيع الكؤوس والجوائز للفائزين في مختلف المسابقات الرياضية البحرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى