وزير النفط: راضون عن أداء شركة النفط وفرعها في عدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

> أحيت شركة النفط اليمنية فرع عدن صباح أمس الاربعاء بقاعة أماسي حفلا تكريميا لعدد من الموظفين المكرمين بلغوا 110 موظفين منهم 24 متقاعدا وأسرة متوفى من عمال وموظفي الشركة.

الحفل أقيم برعاية كل من الاخوين خالد محفوظ بحاح وزير النفط والمعادن وأحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، وبعد افتتاحه بآي من الذكر الحكيم ألقيت عدد من الكلمات منها كلمة الاخ وزير النفط والمعادن الذي هنأ في مستهل كلمته الجميع بمناسبة العيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية ونقل تهاني كافة موظفي ومنتسبي وزارة النفط الى فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية. وأشاد بدور شركة النفط اليمنية كما قدم التهاني والتبريكات لمن تم تكريمهم من المبرزين والمتقاعدين وأسر المتوفين.

وقال الوزير: «لقد تمكنا بحمد الله من ان نقيم احتفالا جماعيا لمختلف فروع ووحدات وزارة النفط».

وأكد أن العمل في شركة النفط عمل جماعي «ولهذا فقد دعى الجميع لتضافر الجهود بما من شانه زيادة الانتاج والارتقاء بمستوى الاداء العام».

كما لفت الوزير إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تنفيذ آليات واستراتيجيات جديدة بهدف تفعيل الاداء، مشيرا ايضا وفي سياق كلمته الى مصفاة عدن التي قال بأنها ستشهد تطورا ملحوظا خلال الايام القادمة الى جانب إنشاء مصفاة جديدة تابعة للقطاع الخاص.

وفيما يخص شركة النفط قال الاخ الوزير: «نحن راضون تماما عن أداء الشركة وفرعها في عدن الذي يمثل نموذجا رائعا».

مضيفا بأنه سيتم وفي القريب العاجل إنشاء محطة نموذجية بالقرب من مبنى فرع الشركة بعدن.

من جانبه عبر الاخ م. عاتق أحمد علي محسن مدير عام شركة النفط فرع عدن ومن خلال كلمته عن عميق سعادته باحتفال فرع الشركة بتكريم نخبة من الموظفين المبرزين والمتقاعدين وأسر المتوفين الذين وكما قال كان الفرد فيهم مثالا ونموذجا رائعا للموظف المخلص في عمله متمنيا ان يكون هذا التكريم حافزا لبقية عمال وموظفي الشركة للحصول على التكريم أسوة بزملائهم في العام القادم.

عقب ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية والمكافآت المالية على المكرمين بحضور كل من الاخ أحمد عبدالقادر شائع المديرالعام التنفيذي للمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز والاخ عمر الارحبي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والاخ العميد الركن عبدالله قيران مدير أمن محافظة عدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والنقابية البارزة وأعضاء من السلطة المحلية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى