بحث علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن ومعهد اميدست الأمريكي بعدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> بحث الأخ أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس السبت 26/5 بديوان رئاسة الجامعة مع السيد جورج شولتز، منسق البرامج التعليمية للإنجليزية بوزارة الخارجية الأمريكية سبل توسيع علاقات التعاون العلمي والتعليمي خاصة في جانب تعليم اللغة الانجليزية بين جامعة عدن والبرامج التعليمية الانجليزية الامريكية ممثلة بالمعهد الامريكي بعدن (اميدست).

وعبر الأخ رئيس جامعة عدن عن شكره للجهود والدعم المقدم من قبل المعهد الأمريكي لتوسيع مجال تعليم اللغة الإنجليزية بكليات جامعة عدن، والدور الذي لعبه المعهد الأمريكي في تأهيل الكادر العلمي اليمني في جانب اللغة الإنجليزية.

من جانبه عبر السيد جورج شولتز، المنسق لبرامج التعليم للغة الإنجليزية عن شكره لجامعة عدن لما تبذله من جهود واهتمام لتعزيز وتوسيع علاقات التعاون العلمي في جانب تعليم اللغة الانجليزية والتجاوب الذي تبديه مع المعهد الامريكي لتعليم اللغة الانجليزية بعدن (اميدست)، مشيرا إلى الاستعداد لزيادة عدد مدرسي اللغة الإنجليزية ورفع نسبة التأهيل للكادر اليمني في جانب تعليم الإنجليزية بالإضافة إلى إقامة عدد من الورش العلمية في مجال اللغة الإنجليزية خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء كل من أ.د. سعيد عبده جبلي، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية وأ.د. يعقوب عبدالله قاسم، عميد كلية التربية بعدن، ومن معهد امديست السيد ادوارد برادوس، مدير المعهد وأ. نفيسة محمد سعيد، المنسقة الأكاديمية والأخ شكيب عبدالحميد، مدير التدريب والتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى